رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تفاصيل اقتراب رحيل حمدي فتحي عن الأهلي

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 01:47 م
الحياة اليوم
طباعة

أعادت إدارة النادي الأهلي فتح ملف بيع حمدي فتحي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل العرض المُقدم له من جانب نادي الوكرة القطري.

وتناقشت إدارة الأهلي مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق حول إمكانية بيع حمدي فتحي في الصيف الجاري، ومدى احتياجه الفني له، وذلك بعدما طلب اللاعب من الإدارة دراسة العرض القطري، وإمكانية الموافقة عليه، في ظل العائد المادي الذي سيحصل عليه كلا الطرفين عند إبرام تلك الصفقة.

وتقدمت إدارة نادي الوكرة القطري بعرض قيمته 3 مليون دولار للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع حمدي فتحي، الذي سيحصل على راتب سنوي أضعاف ما يتقاضاه مع الأحمر حاليًا، حال إبرام الصفقة بشكل نهائي، وهو الأمر الذي دفع اللاعب للتحدث مع إدارة النادي من أجل مناقشة العرض والموافقة عليه، أو بحث إمكانية زيادة راتبه في النادي.

وأبدى المدرب السويسري مارسيل كولر عدم ممانعته لبيع فتحي في الصيف الجاري لصفوف الوكرة القطري، مُطالبًا بتعويضه بلاعب جديد في خط الوسط، وهو ما أكدت إدارة الأهلي على حدوثه حال إبرام الصفقة.

وطالبت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب نظيرتها في نادي الوكرة القطري رفع قيمة العرض المُقدم لحمدي فتحي إلى 5 مليون دولار (154 مليون جنيه مصري) بدلًا من 3 مليون دولار فقط.

وتسعى إدارة الأهلي المنفتحة تمامًا لفكرة بيع اللاعب للحصول على أكبر عائد مادي من الصفقة، يساعدها على إبرام عدة صفقات في سوق الانتقالات الشتوية.

                                           
ads
ads
ads