رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

محاكاة لـ"مناسك الحج" بمركز شباب الوقف في القليوبية (صور) 

الخميس 29/يونيو/2023 - 06:51 م
محاكاة مناسك الحج
محاكاة مناسك الحج
أحمد عبد العظيم
طباعة
حرصت إدارة مركز شباب الوقف بإدارة شباب القناطر الخيرية، على تقديم نشاط مميز ومناسب للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وذلك بتقديم نماذج محاكاة لمناسك الحج المختلفة بكل أركانه على أرض الملعب بالمركز، وسط فرحة غامرة من النشء.

وإستطاع هذا النشاط في ربط وتعميق علاقة النشء منذ الصغر بالشعائر الدينية الإسلامية والتى نحتفل بيها فى نفس الوقت من العام، مع توضيح أسباب احتفالنا لها بأسلوب مشوق ومثير عملى يثبت فى النفس لتوطد وترسخ العقيدة لتقرب من الله سبحانه وتعالى.

ويأتي هذا ضمن فاعليات مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، خلال أيام العيد بعد النجاح الذى حققته المبادرة من استقبال ملايين المواطنين على مستوى الجمهورية احتفالا بالعيد خلال العام السابق .

من جانبه أبدي الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية سعادته فى حرص مراكز شباب القليوبية على تقديم المختلف دائما للمترددين، واضاف أيضا أن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب أصبحت من أهم المبادرات التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والتى تأتى تأكيدا على أهمية الدور المجتمعى الذى تقدمه مراكز الشباب لتقديم البرامج والأنشطة بالشكل الذي يليق بالمواطن المصري. 
                                           
ads