الآن
وزيرة التعاون الدولي تناقش في فعاليات رفيعة المستوى أهمية الاستثمار في رأس المال البشري لقيادة جهود التنمية والتحول إلى الطاقة المتجددة ياسمين فؤاد: رفع كفاءة المحطة الوسيطة بمدينة نويبع لاستقبال 15 طن يومى تنظيم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالأساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية بقيمة 30 مليون جنيه.. جهاز تنمية المشروعات يوقع عقد جديد لتمويل المشروعات متناهية الصغر مرتضى منصور يواجه الحبس 6 أشهر بتهمة سب وقذف موظفة وزير الري يتابع موقف مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بالساحل الشمالي ودلتا نهر النيل وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى الشباب الدولي للإبداع والابتكار في الذكاء الاصطناعي في نسخته الثانية سامح شكري يبحث مع وزير خارجية سريلانكا مواصلة تعزيز التعاون الثنائي حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفدرالية الزمالك يتأهل لنهائي الكونفدرالية الإفريقية بثلاثية نظيفة في شباك دريمز الغاني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

ليونيل ميسي يصل أمريكا للانضمام لنادي إنتر ميامي

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 11:44 م
الحياة اليوم
طباعة

وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية مساء الثلاثاء الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لبدء رحلته مع ناديه الجديد إنتر ميامي عقب نهاية مسيرته مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورصدت شبكة "ESPN" الأمريكية وصول ليونيل ميسي إلى مطار فورت لودرديل الصغير المجاور لاستاد إنتر ميامي مباشرة.

ومن المقرر أن يتم تقديم ليونيل ميسي يوم الأحد القادم 16 يوليو الجاري وسط حضور جماهيري ضخم من جانب أنصار الفريق وعشاق اللاعب الأرجنتيني.

ووصل ليونيل ميسي إلى أمريكا بصحبة زوجته أنتونيلا، وأبنائه بالكامل وسط توقعات باستمرار اللاعب حتى إعلان الاعتزال هناك.

في سياق متصل، عبر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، عن سعادته بالانتقال لصفوف الفريق الأمريكي مؤخرا بعد انتهاء رحلته رسمياً مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي.

وانتقل ليونيل ميسي الى الدوري الأمريكي بعد رحيله رسمياً عن باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما فشلت محاولاته في الانضمام الى برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الحالي.

وقال ليونيل ميسي، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلاً عن برنامج  يبثه التلفزيون الأرجنتيني: "سعيد بالقرار الذي اتخذته بشأن مستقبلي، ومستعد ومتشوق للتحدي الجديد، ولن تتغير عقليتي وسأحاول أن أقدم أقصى ما لدي لنفسي ولفريقي الجديد".

وقال ليونيل ميسي عن سر تتويج الأرجنتين بمونديال قطر 2022: "لقد كنا مجموعة متحدة للغاية وقوية في مواجهة الشدائد".

وشدد ميسي: "لقد قلت إن المباراة الأولى كانت الأصعب أمام السعودية، لكن هذه المجموعة أظهرت أنها قوية للغاية، ولايزال يتعين عليهم إثبات ذلك".

وقال البرغوث الأرجنتيني: "بعد بطولة كوبا أمريكا لعب الفريق جيدا، وعرف ما يجب عليه القيام به في كل لحظة من المباراة، وهو أمر أساسي لإدارة اللقاءات، وكان علينا أن نفعل ما جعلنا أقوياء".

وأوضح ميسي عن توقف الانتقادات التي تعرض لها سابقاً بعد التتويج بلقب كأس العالم: "نعم بشكل عام، لكن بشكل خاص في الأرجنتين حيث مررت بأوقات عصيبة، وتعرضت لانتقادات كثيرة، ورأيت جيلا من الأولاد دافعوا عني حتى الموت وقاتلوا لفعل ذلك".

وواصل ليونيل ميسي: "شكرا لكم على كل هذا الحب والكفاح".

                                           
ads