الآن
وزيرة التعاون الدولي تناقش في فعاليات رفيعة المستوى أهمية الاستثمار في رأس المال البشري لقيادة جهود التنمية والتحول إلى الطاقة المتجددة ياسمين فؤاد: رفع كفاءة المحطة الوسيطة بمدينة نويبع لاستقبال 15 طن يومى تنظيم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالأساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية بقيمة 30 مليون جنيه.. جهاز تنمية المشروعات يوقع عقد جديد لتمويل المشروعات متناهية الصغر مرتضى منصور يواجه الحبس 6 أشهر بتهمة سب وقذف موظفة وزير الري يتابع موقف مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بالساحل الشمالي ودلتا نهر النيل وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى الشباب الدولي للإبداع والابتكار في الذكاء الاصطناعي في نسخته الثانية سامح شكري يبحث مع وزير خارجية سريلانكا مواصلة تعزيز التعاون الثنائي حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفدرالية الزمالك يتأهل لنهائي الكونفدرالية الإفريقية بثلاثية نظيفة في شباك دريمز الغاني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

بعد اتهام مرتضى منصور له بالسحر والشعوذة.. رجب بحة: أنا راجل غلبان وهاخد حقى بالقانون

السبت 15/يوليه/2023 - 02:49 م
الحياة اليوم
طباعة

سادت حالة من الغضب بين أقارب رجب محمد محمد شحاتة والشهير بـ"رجب بحة"، والذي اتهمه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالسحر والشعوذة، وتسببه في هزيمة الفريق ، خلال مباراته الأخيرة أمام النادي الأهلي.

وقال رجب بحة، "أنا راجل غلبان وهاخد حقي بالقانون، أنا لا بعرف أكتب ولا أقرأ، وملتزم بتعاليم ديني"، مضيفا: "أي شخص يقوم بالسحر يكون مشرك بالله، وتنزع منه الرحمة في الدنيا والآخرة".

وأوضح أنه عامل بمجال البناء، مطالبًا المستشار مرتضى منصور، بالمجئ إلى قريته لمشاهدة معيشته البسيطة بعد اتهامه له بالسحر، وتسببه في إيذاء سمعته بين أبناء القرية، بحسب قوله.

وذكر أنه فوجئ بالخبر من جيرانه وفور علمه أصيب بإيذاء نفسي هو وأسرته.

وقال عمر مكاوي نجل عم رجب بحة: "إننا نعيش في قرية منيا الحيط التابعة لمركز إطسا ويغلب علينا الطابع الريفي والعائلات، واتهام رئيس نادي الزمالك بالباطل لنجل عمي بسبب إيصال أحد الأشخاص، رسالة خاطئة".

وأضاف: "رجب الذي اتهمه مرتضى منصور، لا يعرف الأهلي ولا الزمالك، رجل أمي لا يعرف القراءة والكتابة".

                                           
ads