رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

شابات سلة مصر يهزمن الصين 60-56 في مونديال إسبانيا

الأحد 16/يوليه/2023 - 06:24 م
الحياة اليوم
رجي مصطفي
طباعة

 نجح منخب مصر لشابات كرة السلة تحت 19 سنة، في تحقيق فوزه الأول بكأس العالم المقامة حاليا بإسبانيا، بعد عودة رائعة في النتيجة أمام منتخب الصين، وتحول تأخره إلى فوز بنتيجة 60-56.

 والتقى المنتخب المصري بنظيره الصيني، ظهر اليوم الإثنين في ثان لقاءات المنتخبين بالمجموعة الرابعة من البطولة المونديالية.

 ورغم انتهاء الشوط الأول من المباراة بتأخر منتخب مصر بنتيجة 44-20، إلا أنه نجح في العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني بأداء ولا أروع، ليُنهي اللقاء لصالحه بنتيجة 60-56.

 وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، بعد الخسارة أمام التشيك، والفوز على الصين، ليتصدر المجموعة الرابعة في كأس العالم.

 وتضم قائمة منتخبنا الفراعنة بالبطولة 12 لاعبة وهن: "جنى الألفي – جنى طارق السعيد – جنى السيد – هنا عبد العال – سلمى خضر – تمارا نادر السيد – جنى الشامي – جودي وائل – عائشة سالم – نور المهدي – سارة أسامة – جايدا خالد".

 ويقضي نظام البطولة بتأهل كل الفرق المشاركة بمرحلة المجموعات إلى دور الـ 16، حيث سيلعب أول المجموعة الثالثة مع رابع الرابعة، وثاني المجموعة الثالثة مع ثالث الرابعة، والثالث مع الثاني والرابع مع الأول. وتضم المجموعة الرابعة منتخبات الأرجنتين وكوريا الجنوبية وتركيا والبلد المضيف المجر.

                                           
ads
ads
ads