رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات يلتقي الكاتب الصحفي محمود المملوك ويشيد بموقع القاهرة 24

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 11:47 م
الحياة اليوم
إيمان سعيد
طباعة
استطاع موقع القاهرة 24 أن يكون من أهم المنابر الصحفية الكبيرة في فترة وجيزة.

وحقق الكاتب الصحفي محمود المملوك رئيس التحرير، نجاح تجربته الصحفية ببعض الأفكار المميزة ليسطع أسم المملوك في الوسط الصحفي بسرعة.

وأشاد الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بموقع القاهرة 24، على هامش وجوده في الساحل الشمالي، لقضاء إجازته الصيفية.

وعبر بن زايد عن سعادته بوجوده في مصر والساحل الشمالي، الذي يحرص على الوجود فيها بشكل سنوي، للاستماع بالأجواء المثالية التي تحظى بها المنطقة، وتميز مصر بطقس رائع.

وأكد علي المجهود الكبير الذي تقوم به الدولة المصرية لتطوير المناطق المختلفة، مشيدًا بالساحل الشمالي والتطور العمراني الكبير  قائلا: منطقة تعتبر هي الواجهة الأبرز لقضاء الإجازات الصيفية في الشرق الأوسط.

كما أكد بن زايد أن تواجده في الساحل الشمالي في هذه الفترة، ليس المرة الأولى ولكن تواجد هناك أكثر من مرة وأطلع على المشروعات التي تقوم بها الدولة المصرية هناك بجانب وجود مشروعات لمستثمرين إماراتيين في الساحل.

ويقيم بن زايد في أحد فنادق الساحل الشمالي، مع الوفد المرافق له وسط إجراءات أمنية مشددة من جانب السلطات في مصر، التي تحرص على توفير كافة سبل الراحة لرئيس دولة الإمارات خلال إقامته في الساحل الشمالي.
                                           
ads
ads
ads