رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مستشفى مصر للطيران تحتفل بإثنين من العاملين لحصولهما على درجة الدكتوراة

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 02:42 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
من منطلق حرص الدكتور  أيمن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية، على التشجيع المستمر للعاملين بالمستشفى من  أطباء أو إداريين أو تمريض على التطور فى مجال عملهم أقيم  احتفال لكلًا من "محمد ابراهيم بدر "( مدير إدارة السلامة والصحة المهنية ) لحصوله على درجة الدكتوراة حول الجهود الدولية لحماية البيئة الجوية ضد التلوث والكوارث الطبيعية ومخاطر الحروب ، و "هناء حسين "( مدير إدارة تدريب التمريض )  لحصولها على درجة الدكتوراه فى التمريض.

  وحرص الدكتور أيمن صلاح أيمن  على توجيه الشكر والتقدير لهما، على جهودهما  الكبيرة حتى وصلا  لهذه الدرجة العلمية القيمة، التي تعتبر إضافة قوية لهما من الناحية العلمية والمهنية واهتمامهما بالارتقاء من ذاتهما ،حيث حرصا  إلى جانب عملهما بالمستشفى على تطوير أنفسهما للأفضل مما يساعد على تحسين مستوى أداء العمل.

 حضر  الاحتفال د. أيمن وهدان ( رئيس القطاع الطبى ) ود. هشام طاهر ( رئيس قطاع الاحتياجات الغير الطبية ) اللذان وجها كامل التقدير والاحترام لكلا من الزميلين وتمنوا لهما مزيد من التطور والرقى فى حياتهم العملية .

  كما حرص الكثير من العاملين بالمستشفى على حضور هذا التكريم لمشاركة المكرمين هذه المناسبة الجميلة لتهنئتهم . 
فى ختام الحفل قدم دكتور أيمن صلاح  رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية، شهادات تقدير للمكرمين و تمنى لهما كل التوفيق.
 
مستشفى مصر للطيران تحتفل بإثنين من العاملين لحصولهما على درجة الدكتوراة
مستشفى مصر للطيران تحتفل بإثنين من العاملين لحصولهما على درجة الدكتوراة
                                           
ads
ads
ads