رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الأهلى يحسم ملف تمديد عقد كولر قبل انطلاق معسكر النمسا

السبت 12/أغسطس/2023 - 09:00 ص
الحياة اليوم
طباعة

يناقش مسئولي النادى الأهلى ملف تمديد تعاقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة لمدة موسمين قبل خوض منافسات معسكر الاعداد للموسم الجديد، وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

وكان الاهلى قد عرض على كولر تمديد تعاقده قبل السفر لسويسرا لقضاء أجازة نهاية الموسم ولكن المدرب السويسري طلب مهلة للتفكير خاصة أن عقده ممتد مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل مما دفعه لطلب مهلة لاتخاذ القرار بشكل نهائي.

ويرغب الأهلي يرغب في تمديد التعاقد مع كولر لمدة عامين، بهدف إبعاده عن إغراءات الأندية الخارجية بعد تلقيه عروضاً مغرية فى الآونة الأخيرة

 وأعلن الأهلى تعاقده مع كولر فى 9 سبتمبر 2022، ليخلف البرتغالى ريكاردو سواريز الذى عانى الفريق من سوء النتائج تحت قيادته، وفشل فى تحقيق البطولات.

وحقق كولر في أولى مواسمه مع الأهلي، 5 بطولات هي بطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر ولقبين لكأس السوبر المصري.

 

 

 

 

 

 

 

 

                                           
ads
ads
ads