رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

سعر البيتكوين يصل إلى أدنى مستوياته خلال شهرين

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 01:46 م
الحياة اليوم
أشرف محمود
طباعة

وصل سعر البيتكوين حاليًا إلى أدنى مستوياته خلال شهرين، فى ظل العديد من عوامل  سوق الاقتصاد الكلي، وذلك جنبًا إلى جنب مع ميل أسعار العملات المشفرة إلى الاستمرار فى التقلب.

وعكست عملة البيتكوين اليوم الثلاثاء خسارة بنسبة 0.21 % ليتم تداولها عند سعر 26,035 دولارًا، حيث انخفضت قيمة البيتكوين بمقدار 58 دولارًا في الوقت الحالي، وتبدو معنويات السوق الأكبر هبوطية حيث تعكس معظم العملات الرقمية انخفاضات في الأسعار.

وشهدت عملة "ETH" خسارة بنسبة 0.77 % اليوم الثلاثاء، في وقت كتابة هذا التقرير، حيث يتم تداول ETH بسعر 1,663 دولارًا، خلال اليوم الأخير، انخفضت العملة المشفرة بمقدار 15 دولارًا، وفقاً لموقع gadgets360.

وفقًا لتقرير بلومبرج، هناك دلائل تشير إلى أن هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) من المقرر أن تمنح الموافقة لصناديق الاستثمار المتداولة في البورصة (ETFs)  للعقود الآجلة للإيثريوم في الأشهر القليلة المقبلة.

ومن المحتمل أن يؤدي هذا التطور إلى ارتفاع جديد لـ Ethereum  والذي أظهر حركة سعرية ضعيفة حتى الآن هذا العام، كما قال فريق بحث CoinDCX.

وفي الوقت الحالي، تشمل الخسائر التي يتم تداولها في العملات الرقمية Binance Coin، وRipple، وUSD Coin، وCardano، وDogecoin، وSolana.

كما وجدت Tron وPolkadot وPolygon وShiba Inu وAvalanche وStellr  أنفسهم متضررين من الخسائر، وانخفضت القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة بنسبة 0.55 % لتعكس قيمتها البالغة 1.05 تريليون دولار، حسبما أظهر CoinMarketCap.

علاوة على ذلك، يستمر مؤشر الجشع والخوف في العملات المشفرة في البقاء في منطقة الخوف بدرجة 37/100.

 

                                           
ads
ads
ads