رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رغم صدمة سوزا.. الأهلى لن يفاوض موليكا فى الميركاتو الصيفى

السبت 26/أغسطس/2023 - 11:28 ص
الحياة اليوم
أمجد محمد
طباعة

شهدت الساعات الماضية تداول أنباء قوية حول إمكانية انتقال المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي للنادي الأهلي خلال الصيف الجاري، عقب تصريحات البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبوك هيونداي الكوري التي أعلن خلالها فشل إنتقاله للأهلي الصيف الجاري.

الحديث عن إمكانية انتقال موليكا للأهلي كان مُثاراً على مدار الشهور الماضية، فقد دخل مسئولو القلعة الحمراء فى مفاوضات مع النادي التركي لضم المهاجم الكونغولي أكثر من مرة لكن الصفقة فشلت قبل أن تتحدث تقارير إعلامية تركية أمس، الجمعة، عن إمكانية إتمام الصفقة حالياً.

مصدر في الأهلي أكد أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، موضحاً أن موليكا خارج حسابات الأهلي حالياً ولا يوجد تفكير حالياً فى التعاقد معه.

وشدد المصدر على أن المقابل الذي يطلبه بشكتاش للتنازل عن موليكا كبير للغاية ويفوق قدرة الأهلي المالية حالياً، لذا فإن التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية صعب للغاية إن لم يكن مُستحيلا.

وأكد المصدر أن التقارير الإعلامية التي تحدثت عن ترحيب الأهلي بدفع خمسة ملايين دولار لإتمام الصفقة غير دقيقة حتى لو كان الدفع على دُفعتين.

التقارير التركية أكدت أمس أن موليكا بات قريب من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وزعمت التقارير تواجد مسئول من النادي الأهلي في تركيا وذلك من أجل حسم التعاقد مع المحترف الكونغولي جاكسون موليكا وهو ما نفاه المصدر الأهلاوي تماماً

وينتهي عقد جاكسون موليكا مع فريق بشكتاش التركي في يونيو 2027، إلا أن اللاعب يقترب من الرحيل هذا الصيف.

على صعيد متصل، قال البرازيلي جوستافو سوزا، "تلقيت عرضا جيدا من الأهلي، لكن النادي أخبرني بأن الانتقال ليس ممكنا، وللأمانة شعرت بالأسف، لكن لدي عقد مع تشونبوك، فعليا وافقت على هذا الجزء لكن عقدي ممتد لديسمبر وسأكون بعدها لاعبا حرا".

 

                                           
ads
ads
ads