رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الطاقم التحكيمي يرفض إقامة لمباراة المدينة والصيد بكرة الصالات

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 02:50 م
الحياة اليوم
هشام عباده
طباعة
في واقعة الاغرب في تاريخ الدوري الممتاز لكرة الصالات للموسم الجديد في الجولة الافتتاحية رفض الطاقم التحكيمي إقامة المباراة بين مركز شباب المدينة ونادي الصيد التي كان المقرر لها أمس الخميس الرابعة عصرا بصالة ستاد المنيا.

وجاء قرار الرفض من قبل الجانب التحكيمي بعد تعذر ارسال اتحاد الكورة ولجنة المسابقات الكارنيهات الخاصة بلاعبي نادي المدينة الذي يمثل الصعيد ومحافظة المنيا من الموسم الماضي في الدوري الممتاز.

وللعلم حضر فريق الصيد من القاهرة وتواجدت سيارة الإسعاف والامن ولكن الخطأ الإداري من لجنة المسابقات واتحاد الكورة بعدم ارسال كارنيهات لاعبي المدينة سوف يجعل الناديين في أزمة حقيقة خاصة بعد تحمل متاعب السفر والملعب والمواصلات في ظل الدعم الضعيف للاتحاد لكرة الصالات فالجميع ينتظر قرار لجنة المسابقات.

وعلى الجانب الاخر أعرب الكابتن ابراهيم كوندي المدير الفني لمركز شباب المدينة  عن حزنه الشديد لما حدث من خطأ كبير من اتحاد الكورة ولجنة المسابقات من عدم ارسال كارنيهات الاعبين والغاء المباراة لأسباب خارجة عن ارداتنا وطالب لجنة المسابقات بالنظر لناديه الذي يعاني من أزمات مادية وهو مركز شباب ويلعب دوري ممتاز وأضاف ان فريقه على اتم الاستعداد للموسم الجديد وسيكون الحصان الأسود للدوري الممتاز هذا الموسم. 
الطاقم التحكيمي يرفض إقامة لمباراة المدينة والصيد بكرة الصالات
الطاقم التحكيمي يرفض إقامة لمباراة المدينة والصيد بكرة الصالات
                                           
ads
ads