رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

موعد إذاعة مباراة الأهلى وسيمبا على قناة أبوظبى الرياضية بالدورى الأفريقى

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 08:06 م
الحياة اليوم
أمجد محمد
طباعة

يحل النادى الأهلي ضيفًا على سيمبا التنزاني فى المباراة التي تجمعهما مساء الجمعة المقبل فى العاصمة دار السلام، بافتتاح مباريات الدورى الأفريقي لكرة القدم، وستكون المباراة منقولة بالمجان على قناة أبوظبى الرياضية.

قناة أبوظبى الرياضية

وأعلنت قناة أبوظبي الرياضية الحصول على حقوق النقل الحصرى لكل مباريات بطولة الدورى الأفريقي، وبثها بالمجان عبر قنواتها المفتوحة، وهى أحدث بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وتنطلق الجمعة المقبل، بمشاركة 8 أندية فقط ستلتقى بمواجهات إقصائية من ربع النهائي حتى المباراة النهائية.

وستكون مباراة الافتتاح بين الأهلي وسيمبا في السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر 2023، على ملعب بطل تنزانيا.

قناة أبوظبى الرياضية تنقل الدورى الأفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهرة، وحال تأهل بطل مصر سيلتقى مع الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقى وبترو أتلتيكو الأنجولى فى نصف النهائي، على أن يجمع نصف النهائي الآخر، بين الفائز من (الوداد المغربى وأنيميا النيجيرى) ضد المتأهل من (الترجي التونسى ومازيمبي الكونغولى).

الأهلى يستعد لمواجهة سيمبا

يواصل فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته، اليوم الثلاثاء، باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة سيمبا التنزانى، المقرر لها مساء الجمعة المقبل فى ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الأفريقي). وحصل المارد الأحمر على راحة سلبية لمدة 6 أيام بعد الفوز على الإسماعيلى بثلاثية مقابل هدف فى الدوري.

من جهته قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم فى تنزانيا، واستقر النادى الأهلى على السفر بطائرة خاصة إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا فى ضربة البداية ببطولة الدورى الأفريقى لكرة القدم، وتقرر سفر الفريق غداً الأربعاء

مباراة الأهلى وسيمبا

التقى الأهلي وسيمبا التنزاني في 4 مواجهات تاريخية جمعتهما في دوري أبطال أفريقيا قبل أن تتجدد المواجهة هذه المرة ضمن منافسات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم في نسخته الأولى، حيث يواجه الأحمر نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة الافتتاحية بالبطولة.

وتواجه الفريقان من قبل 4 مرات في دوري أبطال أفريقيا، نجح الأهلي في تحقيق الفوز مباراتين فيما انتصر سيمبا التنزاني في مواجهتين فقط، تمكن المارد الأحمر من تسجيل 6 أهداف، فيما سجل لاعبو تنزانيا هدفين فقط.

 

 

 

 

 

                                           
ads
ads
ads