رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

« آميفيز» تتعاون مع Cequence Security لتقديم حلول الحماية الموحدة لواجهة برمجة التطبيقات (API) في منطقة الخليج

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 04:59 م
الحياة اليوم
فتحي السايح
طباعة
أعلنت شركة "آميفيز"  AmiViz، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، عن شراكة مع Cequence Security، المزود الرائد للحماية الموحدة لواجهة برمجة التطبيقات (UAP) في منطقة الخليج. تم ضم Cequence في منصة "آميفيز" للاعمال ويمكن الآن الوصول إلى منصة الحماية الموحدة لواجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بها من قبل البائعين من خلال تطبيق الهواتف المحمولة الخاص بـ"آميفيز".
 
ستقدم هذه الشراكة الجديدة قوة الحماية الموحدة لواجهة برمجة التطبيقات (API) من Cequence للمؤسسات و الشركات في منطقة الخليج. تعد منصة UAP هي العرض الوحيد الذي يتناول جميع مراحل الحماية لواجهة برمجة التطبيقات للدفاع عن الواجهات بالمؤسسة من المهاجمين والقضاء على المخاطر الأمنية غير المعروفة والعنيفة لواجهة برمجة التطبيقات التي يمكن أن تؤدي إلى انتهاكها، وفقدان البيانات، والتعرض للاحتيال، وتعطيل الأعمال. تحقق فرق الأمن التي تنشر حل UAP حماية مستمرة لسطح الـ API الكامل، مما يمكّن مؤسساتهم من جني المزايا التنافسية والتجارية لاتصال الـ API في كل مكان بشكل آمن مع تلبية الامتثال التنظيمي.
 
صرح "إلياس محمد"، مدير العمليات لدى شركة "آميفيز": "على مدى السنوات القليلة الماضية، أدت الزيادة في استخدام واجهات برمجة التطبيقات إلى زيادة الطلب على حلول الحماية لها في المنطقة. واليوم نحن متحمسون لدخولنا في شراكة مع Cequence Security، أكبر مورد لأمن واجهات برمجة التطبيقات (API Security)، لتوفير منصة UAP الأفضل في فئتها لشركاء القنوات لدينا في جميع أنحاء منطقة الخليج.
 
وأضاف "إلياس": "تمكننا هذه الشراكة من تزويد شركائنا بحل حماية عالمي المستوى لـ API، والذي سيساعدهم على أن يوضحوا لعملائهم كيف يمكن التخفيف من المخاطر الأمنية للـ API بسهولة."
 
أدى النهج الفريد الذي تتبعه Cequence Security للكشف عن تهديدات API التي يمكن أن تؤدي إلى الاحتيال وفقدان البيانات ومنعها، إلى قيام الشركة بحماية أصول بقيمة 9 تريليون دولار أمريكي وأكثر من ملياري حساب مستخدم حول العالم في شركات Fortune / Global 500 وغيرها من المؤسسات الكبيرى.
 
"تعتبر واجهات برمجة التطبيقات (APIs) بمثابة سطح هجوم متنامي، ولسوء الحظ، يتم استغلالها بشكل متكرر من قبل المهاجمين. وقال "آندي ميلز"، نائب رئيس شركة Cequence في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تتعامل Cequence بشكل فريد مع مشكلة أمن واجهة برمجة التطبيقات (API) التي لا تزال العديد من المؤسسات تواجهها، من خلال الحل الوحيد في السوق الذي يغطي دورة حياة أمن الـ API الكاملة. نحن متحمسون لتوسيع وجودنا في منطقة الخليج من خلال شراكتنا مع "آميفيز" لمساعدة المؤسسات و الشركات على البقاء في صدارة مواجهة تهديدات واجهة برمجة التطبيقات الناشئة والمتطورة".
 
ستعمل "آميفيز" وCequence Security بشكل وثيق لطرح العديد من مبادرات القنوات الجديدة لتعزيز التعاون وتحقيق قيمة أكبر للعملاء. ستقوم كلا الشركتين بإجراء ورش عمل فنية وورش عمل تتعلق بالمبيعات، ودعم إثبات المفهوم، وتوسيع نطاق خدمات ما قبل البيع والتنفيذ ودعم الخط الأول لشركائهم في جميع أنحاء المنطقة.

"أميفيز" AmiViz هو أول سوق للمؤسسات B2B يركز على صناعة الأمن السيبراني في الشرق الأوسط ، وهو مصمم خصيصا لخدمة مصالح بائعي التجزئة والبائعين في المؤسسات. وبفضل الابتكار والتكنولوجيا التي تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي، توفر المنصة منصة تعاون فريدة من نوعها من خلال تطبيق للهاتف المحمول على نظامي التشغيل iOS وAndroid، بالإضافة إلى منصة قائمة على الويب لبائعي المؤسسات والاستشاريين وشركات تكامل الأنظمة وشركاء القنوات والبائعين.

تقدم AmiViz منصة فريدة من نوعها للتجارة الإلكترونية على غرار المستهلك مع مزيج من اللمسة الإنسانية، وتقدم منتجات وخدمات تلبي ظروف السوق المحلية والإمتثال للوائح في جميع أنحاء الشرق الأوسط. 
 
شركة Cequence، الرائدة في مجال الحماية الموحدة لواجهة برمجة التطبيقات، الحل الوحيد الذي يوحد الاكتشاف والامتثال والحماية عبر جميع واجهات برمجة التطبيقات الداخلية والخارجية للدفاع ضد الاحتيال وهجمات منطق الأعمال والاستغلال وتسرب البيانات غير المقصود. يستغرق الأمر أقل من 15 دقيقة لإعداد واجهة برمجة التطبيقات (API) ولا يتطلب أي أدوات أو SDK أو نشر. JavaScript. إن 24% من عملاء Cequence هم مؤسسات كبرى مدرجة في قائمة Fortune 500. تعمل Cequence على تأمين أكثر من 6 مليارات مكالمة يومية لواجهة برمجة التطبيقات (API) وتحمي أكثر من 2 مليار حساب مستخدم عبر هؤلاء العملاء. يدعم نموذج النشر المرن الخاص به عمليات النشر السلبية/المضمنة، والمحلية بنسبة 100%، وعمليات النشر SaaS والمختلطة.
                                           
ads
ads
ads