رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إير كايرو تسير 4 رحلات أسبوعيًا إلى عدة مدن أسبانية (خاص)

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 08:22 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

تسير شركة «إيركايرو» التابعة لوزارة الطيران المدني المصرية، 4 رحلات جوية دولية مباشرة بين المطارات المصرية والأسبانية، وذلك في ظل سعى وزارة الطيران المدني على زيادة تنشيط الحركة السياحية الدولية الوافدة إلى المدن والمنتجعات السياحية المصرية، في ظل حالة الإستقرار التي تشهدها البلد خلال الأونة الأخيرة. 

وتسير شركة إير كايرو إحدى كبريات شركات الطيران منخفضة التكاليف بمنطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية،4 رحلات أسبوعيًا إلى مدن لقة، فالنسيا، بلباو، ومدريد بدولة أسبانيا، عبر أحدث طائرتها التي تملكها الشركة مؤخرًا.

وتلعب شركة إير كايرو خلال الأونة الأخيرة، دورًا كبيرًا في زيادة معدلات التشغيل الجوية والركابية مختلفة الجنسيات، تماشيًا مع الإمكانيات الضخمة والتجهيزات الهائلة التي تمتلكها الشركة، تحت قيادة حسين شريف رئيس مجلس إدارة شركة إير كايرو، والخبرات الكبيرة الموجودة بالقطاعات الموجودة بالشركة مثل القطاع التجاري والمحطات وغيرها.

ومن المقرر أن تسير شركة إير كايرو خلال الشهر المقبل، أولى رحلاتها الدولية سيير أولى الرحلات الجوية الدولية المباشرة بين القاهرة / بوركينا فاسو / السنغال لأول مرة مع الشهر المقبل، وفقًا لحرص الدولة المصرية على زيادة تنشيط الحركة الجوية مختلفة الجنسيات إلى المطارات المصرية.

إير كايرو تسير 4 رحلات أسبوعيًا إلى عدة مدن أسبانية (خاص)
إير كايرو تسير 4 رحلات أسبوعيًا إلى عدة مدن أسبانية (خاص)

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads