رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الإعلامي أحمد موسى: وزارة الكهرباء لن تلجأ لتخفيف الأحمال

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 10:34 م
الحياة اليوم
محمد علي
طباعة
قال الإعلامي أحمد موسى، إن وزارة الكهرباء لن تلجأ لتخفيف الأحمال بداية من السبت وحتى يوم الأربعاء المقبل، ولحين إشعار آخر.

وأضاف خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن ذروة الاستهلاك اليومي 27 ألف ميجا، مقارنة بما كنت تسجله قبل ذلك 25 ألف ميجا وات، والوضع أصبح أفضل كثيرا فيما يتعلق بأحمال الكهرباء، منوها بأن هناك بعض السيناريوهات لمرحلة ما بعد الانتخابات فيما يتعلق بالكهرباء وخطة التخفيف.

وعلى صعيد آخر، دعا الإعلامي أحمد موسى المواطنين بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، والظهور بشكل يليق بالدولة المصرية، لأن مشاركتهم بكثافة أمام اللجان الانتخابية أمر في غاية الأهمية، مشددا على أن هناك تنظيما كبيرا للانتخابات الرئاسية هذا الأسبوع، لتكون على أعلى مستوى من الشفافية والانضباط.

وأكد أن مشاركة المصريين بكثافة على مستوى محافظات مصر في الانتخابات حماية لأمن وسلامة مصر ودعم للقوات المسلحة وللقرار المصري، مشيدا بالدور الذي تلعبه وزارة الداخلية؛ لتأمين العملية الانتخابية.

وتفتح اللجان الانتخابية في محافظات الجمهورية كافة لاستقبال الناخبين في الانتخابات الرئاسية 2024 في تمام الساعة التاسعة صباحا، خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر وحتى يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر ولمدة 3 أيام، وفقا للجدول الزمني المعتمد من الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، نائب رئيس محكمة النقض.
                                           
ads
ads
ads