رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

هيونداي توسان 2025 تحصل على تحديثات جديدة

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 03:31 م
الحياة اليوم
رجي مصطفي
طباعة

بعد أن نشرت شركة هيونداي أوروبا صورا لسيارة توسان المحسنة قبل ظهورها لأول مرة رسمياً، بالتزامن مع إطلاق سيارة الكروس أوفر المدمجة المحدثة في سوقها المحلي، تعرض هيونداي طراز N Line، تُظهر هذه الصورة الوحيدة المصابيح الأمامية المعدلة بشكل خفي لمستويات القطع الأقل، بالإضافة إلى شبكة مختلفة مقارنة بنموذج ما قبل عملية التحديث.

وترتكز سيارة توسان N Line على عجلات حصرية مقاس 19 بوصة وتأتي مع مصد أمامي معدل، وتظهر صورة أخرى الطراز العادي (مع الدفع الرباعي) من الخلف لأول مرة، قد يبدو الجزء الخلفي متطابقًا تقريبًا، ولكن تم إعادة تصميم المصابيح السفلية نظرًا لأن الشريط الأفقي أفسح المجال لمجموعة أكبر، كما اختفى نمط المصد الشبيه بالألماس.

ولم يتم الإعلان عن سيارة توسان 2025 بعد بالنسبة للولايات المتحدة، فهي تحتوي على أزرار تقليدية أكثر من ذي قبل، بالإضافة إلى ذلك، تم تغيير موضع ذراع اختيار التروس إلى عمود عجلة القيادة، في حين أن الشاشات المزدوجة مقاس 12.3 بوصة مستوحاة من موديلات هيونداي الحديثة، لن تجد شارة H على عجلة القيادة بعد الآن؛ تم استبداله بأربع نقاط تمثل رمز مورس للحرف "H." تم تحديث لوحة إعدادات المناخ، وهناك الآن وحدة تحكم "عائمة".

ستاتي المقصورة الجديدة بتصميم هادئ، وتقوم هيونداي بتوسيع الزجاج المزدوج الرقائقي من الزجاج الأمامي إلى نوافذ الأبواب الأمامية. إنها تقوم بتركيب مخمدات على مرحلتين في المحور الأمامي بينما يحصل الجزء الداخلي على سجادة أرضية أكثر كثافة، بالإضافة إلى ذلك، هناك المزيد من المواد العازلة للضوضاء في واقي العجلة الأمامية، والقسم السفلي من مقعد السائق، وفي العمودين B وC.

                                           
ads
ads
ads