رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رئيس سكرتارية المرأة والطفل باتحاد عمال مصر تدلى بصوتها بالانتخابات الرئاسية

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 10:15 م
عايدة محى الدين رئيس
عايدة محى الدين رئيس سكرتيره المرأة والطفل بالاتحاد عمال مصر
عصام النجار
طباعة
حرصت عايدة محى الدين، رئيس سكرتارية المرأة والطفل باتحاد عمال مصر، على الإدلاء بصوتها ومشاركتها فى انتخابات الرئاسة 2024 فى اليوم الثالث من العُرس الانتخابى، حيث ادلت بصوتها فى لجنة مطار القاهره  الدولي بالنزهة.
رافقها خلال الادلاء بصوتها فريق عمل غرفة عمليات سكرتيره المرأة والطفل باتحاد عمال مصر عقب الانتهاء من اعمال غرفة العمليات.

كان قد شكلت سكرتارية المرأة والطفل، بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة عايدة محي الدين، رئيس سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام، ونائب رئيس نقابة البترول لشؤون المرأة، غرفة عمليات، لمتابعة وتسهيل خروج العاملات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وتلقي أي شكاوى تعوق مشاركتهم في العملية الانتخابية.

وأكدت محى الدين أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية، طوال فترة التصويت على مدار أيام الانتخابات الثلاثة وحتى غلق باب اللجان، بهدف تلقي جميع الاستفسارات الخاصة بعملية التصويت، والتعرف على العقبات التي قد تتعرض لها العاملات خلال مشاركتهن للإدلاء بأصواتهن والعمل على تذليلها.

وأضافت، أن غرفة العمليات تضم في تشكيلها كل لجان سكرتاريه المرأة والطفل بالاتحادات المحلية، وأمانة المرأة باللجان النقابية بجميع محافظات الجمهورية، للخروج بأفضل نتيجة ومظهر مشرف في عملية متابعة الانتخابات الرئاسية 2024.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads