رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تريزيجيه أساسيا مع طرابزون سبور ضد اسطنبول سبور في الدوري التركي

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 06:17 م
الحياة اليوم
احمد مازن
طباعة

تواجد المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه في التشكيل الأساسي مع فريقه طرابزون سبور، خلال مواجهة إسطنبول سبور مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري التركي للموسم الحالى 2023/24.

ويحتضن ملعب مدينة نجمي قاضي أوغلو الرياضية مباراة اسطنبول سبور ضد طرابزون سبور في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل طرابزون سبور المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 26 نقطة، جمعها من 15 مباراة، حيث فاز في ثمان مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في 5 لقاءات.

بينما يتذيل إسطنبول سبور جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتلقي 11 خسارة.

ويسعي تريزيجيه ورفاقه لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمطاردة كايسرى سبور علي المركز الثالث حيث يفصل بينهما ثلاث نقاط فقط.

ويعيش تريزيجيه أوقاتا رائعة بعدما شهدت مباراة الجولة الماضية تألقا كبيرا من تريزيجيه، الرجل الأول للقاء، من خلال تسجيله هدفين فى مرمى فريق غازي عنتاب.

وإجمالا فقد شارك تريزيجيه فى 11 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 5 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون سبور، قادما من فريق أستون فيلا، بقيمة 4 ملايين يورو، وينتهى عقده مع ناديه التركي، فى صيف عام 2026.

                                           
ads
ads
ads