رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تفاصيل جديدة فى مفاوضات الأهلى مع وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد

الخميس 04/يناير/2024 - 10:00 ص
الحياة اليوم
أمجد محمد
طباعة

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل مفاوضات مسئولي النادي الأهلي مع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي، لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وموقفه من ضم عمر كمال لاعب مودرن فيوتشر.

قال شوبير في تصريحات إذاعية لبرنامجه الإذاعي عبر برنامجه "مع شوبير" على راديو أون تايم سبورتس: "الأهلي أنهى اتفاقه مع عمر كمال على شروطه الشخصية ويتبقى بعض الرتوش الخاصة بإقناع صلاح محسن في الانتقال إلى فيوتشر ضمن الصفقة،".

واصل: "صلاح محسن لا يرفض الرحيل إلى فيوتشر ولكنه كان يرغب في البقاء بالأهلي، ولو رحل أن يرحل بشكل نهائي لأنه تم إعارته أكثر من مرة من قبل".

فجر شوبير مفاجأة بأن صفقة عمر كمال محسومة للأهلي وحال فشل المفاوضات من أجل ضم اللاعب في يناير الجاري، سيتم تأجيل الأمر على أن ينضم بشكل مجاني بعد نهاية الموسم الحالي، عقب انتهاء عقده مع ناديه والذي يتبقى فيه ستة أشهر فقط.

وعن التفاوض مع وسام أبو علي، أكد: " اللاعب كان مترددا في بداية الأمر بشأن اللعب للأهلي ولكن بعد جمع المعلومات عن النادي تغير موقفه وأصبح يضغط على ناديه من أجل الموافقة على الانتقال للقلعة الحمراء، والأهلي قدم عرضا ثم رفع عرضه مجددا، ويبقى بعض الرتوش البسيطة على الصفقة، وقد يكون الأمر قد انتهى تماما ويتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة".

 

 

 

 

 

 

 

                                           
ads
ads
ads