رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

إطلاق HUAWEI FreeBuds Pro 3 في مصر

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 12:46 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
أعلنت هواوي عن توفر أحدث سماعات أذن لاسلكية رائدة، HUAWEI FreeBuds Pro 3، في مصر. يجمع هذا الجيل الجديد من سماعات الأذنTWS بين جماليات التصميم العصرية والصوت الرائد. فهي تعيد تعريف دقة الصوت، وتدفع معايير الصناعة إلى آفاق جديدة. إلى جانب ذلك، توفر
 HUAWEI FreeBuds Pro 3تجربة مكالمات فائقة مع Pure Voice 2.0، وعزل الضوضاء باستخدام Intelligent ANC 3.0  وTriple Adaptive EQ، بالإضافة إلى تجربة اتصال ذكية لاستماعٍ سلس.


تأتي HUAWEI FreeBuds Pro 3 بلونين: الأخضر وفضي. متاحة في متجر هواوي وعبر الموقع الالكتروني و متاجر البيع بالتجزئة اليوم.


يتم تشغيل HUAWEI FreeBuds Pro 3 بواسطة محركات مزدوجة فائقة السمع توفر تجربة صوتية ممتازة ودقيقة بأقصى زمن وصول. يمكن أن يرتفع الصوت إلى 48 كيلو هرتز وينخفض حتى 14 هرتز دون أن يفوتك أي إيقاع. علاوة على ذلك، تدعم HUAWEI FreeBuds Pro 3 الترميز  L2HC 2.0 و  LDAC™، وهو معتمد من قبل كل من HWA و Hi-Res Audio Wireless. تضمن هذه الشهادة المزدوجة أن توفر سماعات الأذن صوتًا عالي الدقة يجلب تفاصيل صوتية وجودة غنيّة.

تتميز HUAWEI FreeBuds Pro 3 أيضًا بخوارزمية Triple Adaptive EQ التي تضمن أن الموسيقى المفضلة للمستخدمين تُسمع دائمًا بالطريقة التي يحبونها، وتقدم تجربة استماع مخصصة استثنائية في أي مكان وفي أي وقت.


عندما يتعلق الأمر بالمكالمات الهاتفية، تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 نظام Pure Voice 2.0، بما في ذلك توصيل الميكروفون عالي الحساسية للموجات الصوتية المنتقلة عبر العظام والتي تضمن بقاءها ثابتة في أذنيك. يؤدي هذا إلى تحسين التقاط الصوت بمقدار 2.5 مرة أثناء مكالمات الصوت والفيديو مقارنة بالجيل السابق. يمكن أن يعزل الضوضاء بشكل فعال ويضمن أن الشخص الموجود على الطرف الآخر يسمع صوتك بوضوح، حتى في أكثر البيئات ضجةً، ويسمع القليل من الضوضاء المحيطة.

ينقل الجيل الجديد من HUAWEI FreeBuds Pro 3 إلغاء الضوضاء إلى المستوى التالي مع تطوير ANC 3.0 الذكي. توفر خوارزمية إلغاء الضوضاء التكيفية للذكاء الاصطناعي المحدثة تحسنًا بنسبة 50٪ في إلغاء الضوضاء مقارنة بالجيل السابق. هذا يجعل HUAWEI FreeBuds Pro 3 رفيقًا مثاليًا للسفر، سواء كان المستخدمون في رحلة أو رحلة بالقطار.

يعتبر HUAWEI FreeBuds Pro 3 أخف بنسبة 5٪ من الجيل السابق، ويزن كل منهما 5.8 جرام فقط، وهو أخف من العملة المعدنية. تتميز سماعات الأذن أيضًا بتصميمات هيكلية جديدة على الجزء الممتد للتحكم السهل والبديهي. أصبحت علبة الشحن أصغر بنسبة 4.5٪، مما يجعلها أكثر إحكاما وسهولة في التخزين.

تأتي HUAWEI FreeBuds Pro 3 مع أربعة أزواج من أطراف السيليكون التي يمكن أن تناسب مجموعة واسعة من قنوات الأذن، بما في ذلك أطراف الأذن الجديدة بحجم صغير جدًا. تجعل خيارات الأطراف هذه سماعات الأذن أكثر راحة وأمانًا لمزيد من المستخدمين. كما أن الملاءمة الأفضل تعزز أيضًا أداء ANC لسماعات الأذن.

عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية، توفر سماعات الأذن ما يصل إلى 31 ساعة من وقت الاستماع مع علبة الشحن  وما يصل إلى 6.5 ساعة بشحنة واحدة. يمكن للمستخدمين أيضًا شحنها لاسلكيًا، مما يسمح لهم بالبدء باستخدام HUAWEI FreeBuds Pro 3 على الفور.

فيما يتعلق بالاتصال، يمكن للمستخدمين الاتصال بجهازين في وقت واحد وتبديل الصوت بينهما، حتى مع وجود جهازي iOS و Android، دون الحاجة إلى قطع الاتصال والإقران بشكل متكرر.

HUAWEI FreeBuds Pro 3 هي نتيجة سنوات من البحث والتطوير. وهي تأخذ جودة الصوت اللاسلكي إلى آفاق جديدة مع دعم 2.0 L2HC. مع نظام التقاط الصوت المحسن وخوارزمية إلغاء الضوضاء الذكية التي تمت ترقيتها، تقدم HUAWEI FreeBuds Pro 3 تجربة صوتية لا مثيل لها.
إطلاق HUAWEI FreeBuds Pro 3 في مصر
إطلاق HUAWEI FreeBuds Pro 3 في مصر

الكلمات المفتاحية

                                           
ads