رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فراولة الحلقة 8.. إنجي تطلب مساعدة فراولة بعد اكتشافها خيانة زوجها

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 07:25 م
فراولة
فراولة
فريد فهمي
طباعة
شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم أحداثًا جديدة بعد نجاح فراولة مرة أخرى بإقناع حمزة زوج إنجي على بالتبرع بمليون جنيه لصالح جميعة خيرية، بعد أن دخلت في رهان مع صدقي صخر.

لجأت إنجي علي إلى فراولة لمساعدتها، بعد أن اكتشفت خيانة زوجها حمزة وأنها لا تريد أن تبحث عن خيوط الخيانة حتى لا تتصدم فيه.

وساعدت  فراولة إنجي من خلال أحجار كريمة تضعها في أماكن معينة في منزلهما لمساعدتهما في تجديد العلاقة بينهما والابتعاد عن فكرة الخيانة، وأنه لن ينظر إلى غيرها مرة أخرى.

وفي مشهد جمع بين صدقي صخر وفراولة، وحدثته أنها تتمكن من عمل أشياء لا يستطيع فعلها من عمله كطبيب نفسي، وطلبت منه الرهان على ذلك مقابل الاعتذار لها أمام الجميع إذا نجحت في إقناع حمزة بالتبرع بمليون جنيه لجمعية خيرية وبالفعل كسبت الرهان.

وذهب الدكتور إبراهيم صدقي صخر إلى فراولة ليجبرها على الابتعاد عن ابنته لارا ووالدتها بعد أن نشرت صورة برفقتها علي السوشيال ميديا.

وأخبرته فراولة بأن ابنته من الفانز الخاص بها وأن فراولة قدوتها ونشر الصورة رغبة منها وردت فراولة قائلة: "عندي ليك فانوس بيصفي النفوس"، وطلب منها الابتعاد عنها لأنه لا يقتنع بوظيفتها وأنهت تفكر في الفلوس.

تعرض الحلقة 9 من مسلسل فراولة بطول نيلي كريم، بشكل حصري اليوم على شاشة قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء، ويعرض على منصة watch it الساعة 7.45.

يعرض اليوم الحلقة التاسعة من مسلسل فراولة بطولة النجمة نيللي كريم علي قناة Dmc وDmc drama ومنصة watch it الرقمية.  

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads