رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ليفربول يرفض بيع محمد صلاح للدوري السعودي بعد تراجع الفريق

الجمعة 19/أبريل/2024 - 01:32 م
الحياة اليوم
مكي محمد
طباعة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول الإنجليزي قرر الإبقاء على النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، بعد وداع بطولة الدوري الأوروبي لنسخة الموسم الحالى 2023-2024 على يد أتالانتا الإيطالي.

وودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي رغم فوزه بنتيجة 1-0 أمام أتالانتا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "جيسوس"، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي للموسم الحالي 2023-24.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أن إدارة ليفربول قررت الإبقاء على محمد صلاح لاعباً فى الفريق، وعدم النظر فى العروض المقدمة إليه، وتحديداً من أندية الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريدز قرر اتخاذ هذا القرار بعدما أصبح مهددا بفقدان جميع الألقاب هذا الموسم ما يجعله مطالباً بالحفاظ على لاعبيه وقوامه الأساسي الموسم المقبل، للمنافسة مجددا على كافة الألقاب محليا وقاريا.

وتم ربط الدولي المصري البالغ من العمر 31 عامًا بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، وفي سبتمبر الماضي رفض ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد، الذي ضم كريم بنزيما ونجولو كانتي.

يذكر أن عقد محمد صلاح، الذي قاد ليفربول إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 17 هدفا في 26 مباراة، ممتد في أنفيلد حتى يونيو 2025 بعد توقيع الصفقة الأكثر ربحا في تاريخ النادي في عام 2022.

                                           
ads
ads
ads