رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

جوارديولا: أثق فى التحكيم الإنجليزي ودي زيربي يثير إعجابى

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 03:28 م
الحياة اليوم
مكي محمد
طباعة

تحدث الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن مواجهة فريقه المقبلة امام برايتون المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

وأكد جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم علي هامش اللقاء انه لا يشكك في نزاهة التحكيم في الدوري الإنجليزي قائًلا: "إنهم يقومون بعملهم على أفضل وجه ممكن، وهناك تدقيق يخضعون له والكاميرات موجودة، إنهم يريدون القيام بعملهم بشكل جيد وهذا أمر صعب للغاية لأن المباريات سريعة جدًا ".

وأضاف جوارديولا: "ليس لدي أي شك في نزاهة التحكيم أو المنافسة، إذا ارتكبوا أخطاء فإنهم يشعرون بالسوء مثل أي شخص آخر، نحن نحترم المسؤولين ".

اما عن مباراة الغد فقال جوارديولا: "مباراة الغد هي واحدة من أصعب المباريات في الموسم، إذا قمت بوضعها في التقويم الخاص بي، فهي واحدة من أصعب المباريات، بسبب الطريقة التي يلعبون بها ".

كما تحدث جوارديولا عن دي زيربي المدير الفني لبرايتون قائًلا: "إعجابي يتزايد به كل موسم، الطريقة التي يلعبون بها موجودة دائمًا، لقد قام بعمل مذهل في برايتون".

واختتم جوارديولا تصريحاته مؤكدا على أن غياب النرويجي إيرلينج هالاند ليس مشكلة كبيرة ولكنه غير جاهز للمشاركة في مباراة الغد.

وتأكد بصفة رسمية غياب النرويجي ايرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي عن مباراة فريقه المقرر لها غدا امام برايتون ضمن مباريات الجولة الـ 29 في الدوري الإنجليزي.

ويأتي غياب هالاند بسبب عدم جاهزيته وتعرضه للإصابة منذ مباراة ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا، والتي تسببت في غيابه عن مباراة تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

فيما يعود الثنائي فيل فودين وجون ستونز لقائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد تأكد جاهزيتهما الفنية والطبية، حيث كان يعاني الثنائي من إصابات عضلية أدت الي الي غيابهما عن المباراة الأخيرة لفريقهما.

                                           
ads
ads
ads