رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

لأول مرة.. «إيركايرو تشارك في معرض كازاخستان الدولي (KITF)

الجمعة 26/أبريل/2024 - 01:28 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
  

تشارك شركة "إيركاير"  الذراع الإقتصادي لوزارة الطيران المدني، لاول مرة فى فاعليات معرض KITF بمدينة ألماتى بكازاخستان،  والتى تبدأ أعمالها ، الأربعاء الماضي،  على مدار يومين ، ليتم خلالهم التواصل مع منظمى الرحلات و شركات السياحة للترويج عن خطوط الشركة من وإلى أسواق آسيا الوسطى  .

 وتمثل هذه المشاركة خطوة هامة فى توسيع "ايركاير" ولشبكتها الدولية، و ربطها بشبكة الخطوط الداخلية وتعزيز حضورها فى الأسواق الأسيوية، بالإضافة إلى كونها فرصة جيدة للتواصل مع شركاء النجاح .

وتتواجد "إيركايرو"  بشكل مميز مما سوف يمكن الزائرين من التعرف على المزيد من الخدمات و العروض التنافسية التي تقدمها الشركة بجانب استكشاف فرص السفر داخل مصر وخارجها.

الجدير بالذكر، أن "إيركايرو" قد أعلنت عن جدول تشغيل الرحلات لصيف 2024 بواقع رحلتين أسبوعيا من شرم الشيخ إلى  مدينة ألماطي يومي الأربعاء و السبت، ورحلتين أسبوعيًا من شرم الشيخ إلى نورسلطان يومي الاثنين و الخميس، بأحدث طرازات أسطول الشركة (A320) الصديقة للبيئة، وذلك تزامنا مع تحديث "إيركايرو" المستمر لأسطولها و الإلتزام بالتنوع فى طرازات الطائرات لتقديم خدمة أفضل لعملائها.

 

                                           
ads
ads
ads