رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الزمالك يعلن إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 06:23 م
الحياة اليوم
كريم ثابت
طباعة

أعلن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إيقاف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض عن المشاركة فى المباريات،بعد مشادته مع حسام عبد المجيد فى مباراة المصري البورسعيدى الماضية.

وأكد عبد الواحد السيد  تحويل محمد عواد للتحقيق يوم السبت المقبل بسبب سلوكه المرفوض تجاه زميله حسام عبد المجيد فى مباراة المصري.

فى سياق مختلف يسعى مسئولو نادى الزمالك لحل أزمة مستحقات الأمريكي تو هولواى لاعب فريق كرة السلة السابق بالنادى، والتي تسببت في إيقاف قيد الفريق على مستوى فريق السلة.

وبدأ مسئولو الزمالك فى التواصل مع اللاعب للوصول إلى حل معه قبل نهاية الشهر الجارى حيث تنتهى المهلة التي منحها الاتحاد الدولى لكرة السلة "فيبا" لنادى الزمالك لحل الأزمة مع اللاعب.

وكان مصدر بالزمالك كشف أن المستحقات التي يطالب بها الاتحاد الدولى للعبة سدادها للاعب تصل إلى 61 ألف دولار، مستحقات متأخرة لم يحصل عليها عندما كان لاعبا بالفريق منذ عامين.

وأضاف المصدر أن اللاعب لم يتم قيده في قائمة الفريق عندما تم التعاقد معه بسبب الحجز على الأرصدة وقتها، ليتم فسح التعاقد مع اللاعب الأمريكى بعد أن فشل النادى في قيد اللاعب محليًا خلال عام 2022.

                                           
ads
ads