نجم إنبي ينضم للنادي الأهلي مقابل 40 مليون جنيه
الأحد 28/يونيو/2026 - 10:29 م
نهي بدري
طباعة
كشفت بعض المصادر بالنادي الأهلي عن تفاصيل صفقة انتقال علي محمود لاعب فريق الكرة الأول بنادي إنبي إلى صفوف النادي، لمدة 4 مواسم مقبلة.
وتابع أن إدارة إنبي وافقت على انضمام علي محمود للأهلي لمدة 4 مواسم مقابل حصول النادي البترولي على 40 مليون جنيه على 4 أقساط من بينها 4 ملايين امتيازات متربطة بمشاركات وأهداف والبطولات التي سيحققها اللاعب علي محمود مع الأهلي.
وتابع المصدر أن الأهلي رفض تماما مبدأ الشراكة مع نادي إنبي في صفقة البيع المستقبلية للاعب علي محمود.