رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

شباب دسوق بكفرالشيخ يشاركون فى تعقيم وتطهير دور العبادة للوقاية من كورونا

السبت 27/يونيو/2020 - 02:35 م
شباب برلمان دسوق
شباب برلمان دسوق
طه الملا
طباعة
زار وفد برلماني ممثلاً عن إدارة شباب دسوق بقيادة حنان حشاد منسق برلمان الإدارة، مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ، وذلك ضمن إستعدادات شباب وطلائع برلمان محافظة كفرالشيخ لتطهير وتعقيم المساجد والكنائس على مستوى المحافظة.

بالإضافة إلى عمل حملات توعوية دورية تشمل كافة أنحاء المحافظة، تكاتفاَ مع الدولة المصرية وحكومتها وجميع مؤسساتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتنفيذاً لقرارات ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأعلن محمد الطوخى رئيس البرلمان، وأحد الكوادر البرلمانية بوزارة الشباب والرياضة، بإسم شباب وطلائع كفرالشيخ، بإننا على أتم الإستعداد بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني والأحزاب لمحاربة فيروس كورونا والتوعية بتطبيق الإجراءات الإحترازيـة من أجل المحافظة على صحة وسلامة المواطن المصري.

وأشار "الطوخى" بأن ذلك يأتي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني" ضمن فاعليات برنامج "Be safe "..كن آمنا للتوعية بالإجراءات الإحترازية الذي أطلقه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبرعاية اللواء / جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ.

كما أن هذا البرنامج يأتى ضمن توجيهات الدكتورعزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، عبد المنعم الكتاني وكيل المديرية، وبإشراف محمد أنور مرسي مدير إدارة شباب دسوق وبالتنسيق مع الوحدة لمركز ومدينة دسوق، ومن تنفيذ الإدارة المركزيه للبرلمان والتعليم بمحافظة كفرالشيخ بقيادة محمد خليل مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية.
                                           
ads
ads
ads