رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد إمتحانات الفرق النهائية بكليتى الصيدلة والتمريض

السبت 04/يوليه/2020 - 12:52 م
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
طه الملا
طباعة
تفقد الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم السبت، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنوات النهائية للعام الجامعي الحالي في كليتي الصيدلة والتمريض.

رافقه خلال الجولة الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رمضان الدوماني عميد كلية الصيدلة والدكتور مها أبو جازية عميد كلية التمريض .
وتابع د. دسوقي حالة اللجان والطلاب والتأكد من تنفيذ الإجراءات الإحترازية بالكامل التى تتخذها الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وإطمئن على التطبيق الحازم للتباعد الآمن للمسافات المقررة بين الطلاب في اللجان والتى لا تقل عن متر ونصف وارتداء الطالب الكمامة بالإضافة إلى التهوية والتعقيم وتجهيز الأماكن المخصصة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات.
وخلال الجولة اطلع رئيس الجامعة على توفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة وانتظام سير الامتحانات وتهيئة المُناخ النفسي المناسب، كما تحدث مع الطلاب حول الورقة الإمتحانية وحثّهم على التركيز والإجتهاد متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.
وأشاد د. دسوقي بإلتزام الجميع بتنفيذ التعليمات والإجراءات الاحترازية المشددة التى التى أقرها مجلس الجامعة كما أشاد بجهود المسؤولين في الكليات بتطبيق الإجراءات الاحترازية كافة وسير الامتحانات بهدوء .
وأوضح أن إدارة الجامعة اتخذت الاحتياطات الطبية اللازمة كافة للتأكد من سلامة الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين منذ دخول بوابات الحرم الجامعى وحتى الإنتهاء من أداء الإمتحان من إجراء الكشف الحراري وتعقيم اللجان قبل وبعد أداء الإمتحان وكذلك توفير لجنة طبية في كل لجنة إمتحان للمتابعة والمساعدة الفورية والتأكد من تنفيذ الإجراءات الإحترازية الصحية .
وأكد رئيس الجامعة أن الامتحانات تسير بإنتظام وفق الضوابط التي أقرها مجلس الجامعة مشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد على أي استفسارات من الطلاب مؤكدا حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعة على تخرج الطلاب دون ضرر حرصاً على مستقبلهم.
رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد إمتحانات الفرق النهائية بكليتى الصيدلة والتمريض
رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد إمتحانات الفرق النهائية بكليتى الصيدلة والتمريض
                                           
ads
ads
ads