رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

جامعة القناه تعلن إجراءات التقديم الإلكتروني للبرامج المميزة بالبيطري

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 12:37 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة

أعلنت الدكتورة ماجده هجرس، رئيس جامعة قناة السويس ،أن التقديم للإلتحاق بالبرامج المميزة بكلية الطب البيطرى بدأ إعتباراَ من 1 سبتمبر الجاري  ويستمر حتى 30 من نفس الشهر بمقر المبنى الإدارى لكلية الطب البيطري.

و أوضح الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هذه البرامج تشمل برنامجي الأدوية والمستحضرات البيطرية وبرنامج الحياة البرية وطب حدائق الحيوان.

ومن جانبها أشارت الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري إلي الاجراءات التي يجب اتباعها  استخدام متصفح Google Chrome ثم  الدخول على صفحة التسجيل الإلكتروني http://bit.ly/FOVM-SCU-REG وملء طلب الإلتحاق كاملاً ومراجعة البيانات المسجلة بدقة ثم الضغط على زر التسجيل بعد الإنتهاء.


وشددت الدكتورة داليا منصور علي ضرورة التأكد من ظهور عبارة " تم الإدخال بنجاح " بعد الضغط على زر التسجيل.

هذا وسيتم التواصل إلكترونيا مع الطلاب وإخطارهم بالقبول وتوجيهم للخطوات التالية للتسجيل ويتوجه الطالب و ولى الأمر إلى مقر إدارة شئون الطلاب بكلية الطب البيطرى إعتباراً من اليوم التالى لتاريخ التسجيل الإلكترونى لتقديم الأوراق المطلوبة وهى ( صورة شهادة الثانوية العامة – 2 صورة من بطاقة الترشيح – 2 صورة من بطاقة الرقم القومى ).

وتابعت الدكتورة داليا أنه لا يجوز التسجيل بالموقع الإلكترونى أكثر من مرة واحدة و لا يعتبر الطالب مسجلا للإلتحاق فى البرامج المميزة في حالة التسجيل الإلكترونى فقط وعدم الحضور إلى مقر الكلية لتسليم طلب الإلتحاق وسداد قيمة مظروف الإلتحاق.

وانه  فى حالة مواجهة أى مشاكل في طباعة إستمارة التسجيل يتم التوجه إلى إدارة شئون الطلاب بالكلية.







                                           
ads
ads
ads