رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

دفن عزمي مجاهد نجم الزمالك بـ6 أكتوبر بعد وفاته متأثرا بكورونا

السبت 12/سبتمبر/2020 - 04:33 م
عزمي مجاهد
عزمي مجاهد
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

خرج جثمان عزمي مجاهد نجم الزمالك من المستشفى بالدقي؛ استعدادا لدفن عزمى مجاهد بمدافن الأسرة بـ 6 أكتوبر، ونعى الاتحاد المصري لكرة القدم، أهل عزمي مجاهد، مدير إدارة المتابعة الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد عزمي مجاهد برحمته الواسعة.
كان عزمي مجاهد، نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر للكرة الطائرة الأسبق، توفي صباح اليوم السبت، وذلك بعد إصابة  عزمى مجاهد بفيروس كورونا، خلال وجوده بأحد المستشفيات.

وفاة عزمي مجاهد نجم الزمالك

يعتبر عزمي مجاهد أحد أساطير لعبة كرة الطائرة في نادي الزمالك ومصر، حيث لعب عزمى مجاهد فى دورتين للألعاب الأولمبية فى مونتريال 1976، كما مثل  عزمي مجاهد منتخب مصر فى كأس العالم، وتم تصنيف عزمى من أفضل 10 لاعبين فى بطولة كأس العالم عام 1975، كما تم تصنيف عزمي مجاهد ضمن أفضل 10 رياضيين في مصر عام 1978.

 وفاة عزمي مجاهد نجم الزمالك

حصل عزمي مجاهد أثناء مسيرته الرياضية على 4 أوسمة رياضية من رئاسة الجمهورية خلال عمل عزمى مجاهد لاعبا ومدربا لنادى الزمالك والمنتخب، بعدما حصد جميع البطولات المحلية والإفريقية كمدرب مع النادى والمنتخب.

 وفاة عزمي مجاهد نجم الزمالك

بعد قضاء  عزمي مجاهد فترة طويلة في التدريب، توجه عزمى مجاهد للعمل العام، فتولى منصب عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، ثم أصبح عزمي مجاهد لأكثر من 4 سنوات مديرا للمركز الإعلامي باتحاد الكرة.

                                           
ads