رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مرتضى منصور يساوم مصطفى محمد على بطولة إفريقيا

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 06:56 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن شروطه لقبول رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق للاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية. ونجح مصطفى محمد في خطف الأنظار إليه في الموسم الحالي، من خلال ناديه الزمالك وأيضا منتخب مصر الأولمبي، حيث كان للاعب مصطفى محمد دور فعال في تتويج المنتخب بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، وتأهله لدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020". وصرح مرتضى منصور في قناة الزمالك: "قدمت وعدا لمصطفى محمد بأنه حال جاء له عرض يليق به وبقيمة نادي الزمالك، سأوافق على احترافه في الخارج".

شروط مرتضى لاحتراف مصطفى محمد

وأوضح مرتضى منصور أنه: "كان هناك شرطان وضعتهما أمام مصطفى محمد للموافقة فورا على احترافه في فترة الانتقالات المقبلة، وليس بعد دورة الألعاب الأولمبية.. الشرط الأول تحقق، وهو تسجيله هدفا في الانتصار على الأهلي 3-1، بينما هناك شرط آخر ما زلت أنتظر تحقيقه، وهو نجاحه مع الزمالك في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا".

مصطفى محمد رهين أبطال إفريقيا

يأتي شرط مرتضى منصور لاحتراف مصطفى محمد بينما يستعد نادي الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 أكتوبر القادم، ويراوده حلم تحقيق اللقب السادس، وكانت آخر مرة فاز بها الزمالك في العام 2002.

مصطفى محمد سجل 9 أهداف

مصطفى محمد يبلغ من العمر 22 عاما، ونجح في تسجيل 9 أهداف خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري المصري رغم تعثر فريقه في طريقه للدرع، وحسم البطولة.

                                           
ads
ads
ads