رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ماونت يدعم كيبا بعد خطئه أمام ليفربول في مباراة الدوري

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 06:47 م
الحياة اليوم
محمد جمال
طباعة

قدم ماسون ماونت دعمه الكامل لزميله في الفريق كيبا أريزابالاجا بعد أن ارتكب حارس تشيلسي خطأ فادحًا آخر خلال الهزيمة 2-0 أمام ليفربول.

كان هناك ما يمكن أن يقوم به كيبا لإبعاد ضربة رأس ساديو ماني في الدقيقة 50 بعد أن تلقى أندرياس كريستنسن بطاقة حمراء لسحب المهاجم إلى الأرض على وشك الشوط الأول.

ومع ذلك، كان البلوز لا يزال يترنح عندما قام كيبا بتهور بتمرير كرة خاطئة إلى ماني أمام المرمى، وهو ما استغله السنغالي الدولي وسيطر بمهارة على الكرة ونجح في تسجيل هدف في الشباك الفارغة.

ربما وجد أصحاب الأرض فرصة للعودة إلى المباراة من جديد من ركلة جزاء، لكن جورجينيو أهدرها وتصدى لها أليسون بيكر، حيث يقترح ماونت أنه على لاعبي تشيلسي تقاسم المسئولية بعد النتيجة المخيبة للآمال.

وقال ماونت: "نعلم أن كيبا حارس مرمى متميز، وسوف ينظر إلى أخطائه ويعرف أين وكيف يجب أن يحسن مستواه، لكننا جميعًا سنكون وراءه".

وأضاف: "كلنا نرتكب أخطاء، أنا أرتكب أخطاء، أعطي الكرة بعيدًا لكنها تكون في منتصف ملعبهم فقط والأمر مختلف عندما يكون الخطأ من الدفاع أو الحارس، لكن كما قلت، نحن جميعًا خلفه، كلنا ندعمه ولا يهم لأننا الآن بحاجة إلى التطلع إلى المباراة القادمة الآن".

بدأ كيبا موسم 2020-21 عندما أخطأ أيضًا في كرة أمام برايتون في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1، وبينما أظهر فرانك لامبارد ثقته في حارسه من خلال اختياره في ستامفورد بريدج، ولكن خطأ الإسباني الأخير يمكن أن يعني نهاية مسيرته مع تشيلسي.

                                           
ads
ads
ads