رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

اجتماعات مكثفة بميني فوتبول بني سويف لشرح برنامج دورات الاتحاد المصري للعبة

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 09:22 م
ميني فوتبول ببني
ميني فوتبول ببني سويف
جابر عرفه
طباعة

اجتمع مسوؤلو منطقة بنى سويف للمينى فوتبول برئاسة الدكتور ياسر شلبي رئيس مجلس إدارة المنطقة  بـ ٣٨ من المتقدمين للحصول على الدورات التدريبية والتحكيمية والإدارية التى ينظمها الاتحاد المصرى للعبة بالعديد من المحافظات، والتى من المقرر أن تقام بمحافظة المنيا من الفترة ٣٠ / ٩ وحتى ٢ / ١٠.

وخلال اللقاء حرص رئيس مجلس إدارة المنطقة على الترحيب المشاركين مؤكدا على تذليل كافة الصعوبات وتسخير كافة الإمكانيات أمام الجميع؛ من أجل الاستفادة القصوى من الدورات التى ينظمها الاتحاد المصرى للمينى فوتبول بكافة المجالات التدريبية والإدارية والتحكيمية.

وكان فى مقدمة الحضور باللقاء كل من محمود سليمان نائب رئيس مجلس إدارة المنطقة وأحمد عبد المجيد المدير التنفيذى للمنطقة ورجب محمود عضو مجلس الإدارة والمشرف على لجنة المسابقات وصابر معروف عضو مجلس الإدارة والمشرف على لجنة العضوية.

وتم تقسيم الحاضرين بحسب التخصص، حيث حرص وائل عبد العال عضو مجلس الإدارة والمشرف على لجنة الحكام على الاجتماع بـ ١٤ مشاركا من المتقدمين بالدورة التحكيمية؛ وذلك لشرح كافة التفاصيل المتعلقة بالبرنامج التدريبي.

كما حرص حاتم القلاوى عضو مجلس الإدارة والمشرف على اللجنة الفنية على الاجتماع بـ ٢١ من المتقدمين للحصول على الدورة التدريبية.

واختتم اللقاء باجتماع للمتقدمين للحصول على الدورات الإدارية والتى قام بشرح تفاصيلها رجب محمود عضو مجلس الإدارة والمشرف على لجنة المسابقات.

وأكد محمد الحسيني عضو مجلس إدارة المنطقة والمشرف على اللجنة الإعلامية أن مجلس إدارة المنطقة يمد يد التعاون لكافة الأندية ومراكز الشباب والهيئات الرياضية؛ من أجل منح الفرص أمام أبناء بنى سويف للمشاركة بالدورات التدريبية والتحكيمية التى ينظمها اتحاد اللعبة ، بالإضافة إلى حرص مجلس إدارة المنطقة على فتح مقر المنطقة يوميا أمام الجميع لاستلام الأوراق والملفات وتذليل الصعوبات حال وجودها متمنياً التوفيق لجميع أبناء بنى سويف.

                                           
ads
ads
ads