رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إيرو سبورت يحصد مراكز متقدمة وميداليات ببطولة الحديث لأول مرة... بالصور

السبت 03/أكتوبر/2020 - 04:40 م
إيرو سبورت
إيرو سبورت
محمود حسن السعدى
طباعة

شارك الفريق الأول للثنائى الحديث  بنادى إيرو سبورت التابع لوزارة الطيران المدني الموسم الجديد ، فى بطولة منطقة القاهرة المقامة على ملاعب نادى الرحاب بمدينة الرحاب، حيث حصد اللاعب أحمد محمد عبد الحميد ميدالية لحصوله على المركز السابع تحت 19 سنة بنين ، واللاعبة ملك محمد أحمد ميدالية بحصولها على المركز السابع أيضا تحت 17 سنة بنات .

كما حصد كل من  يامن أسامة ومحمد يوسف وسيف الدين إبراهيم على المركز الرابع  تحت 17 سنة بنين ، وحصل كل من رقية على وحبيبة محمد على وملك أيمن  على المركز السادس فرق بنات ، وقد حصل جميع لاعبين الثنائى على شهادات تقديرية من المنطقة لحصولهم على مراكز متقدمة.

وقد أشاد مسئولو نادى أيرو سبورت بالمجهود الكبير الذى بذلوه اللاعبين خلال مشاركتهم فى البطولة، حيث يعتبر لأول مرة يحصل فيها النادي على تلك الميداليات والمراكز المتقدمة بين الأندية الكبرى ، ووجهوا شكرهم وتقديرهم لهم   من أجل رفع اسم نادى إيروسبورت وسط أندية القمة.

يدرب الفريق الكابتن إسلام السيد ومدرب مساعد  عمرو حسن ومدير الحمام  محمد طارق وإدارى الفريق  علاء إبراهيم ومدرب ألعاب القوى  حسين غيث.

وفى نفس السياق، وجه اللاعبين شكرهم وتقديرهم إلى مسئولى وزارة الطيران المدني ومسئولي نادى إيرو سبورت على التدعيم الكامل والمستمر لهم خلال الفترة الماضية، متعهدين ببذل المزيد من التقدم والنجاح والحصول على المركز المتقدمة بكافة البطولات.

                                           
ads
ads
ads