رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ريال مدريد يلحق ببرشلونة هزيمة خارج المستطيل الأخضر بخطف رافائيل أوبرادور

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 04:42 م
رافائيل أوبرادور
رافائيل أوبرادور
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة
ريال مدريد يلحق ببرشلونة هزيمة خارج المستطيل الأخضر بخطف رافائيل أوبرادور، حيث نجح فريق ريال مدريد في إلحاق هزيمة بمنافسه التقليدي برشلونة في مباراة من نوع خاص خارج المستطيل الأخضر، حيث أتم ريال مدريد صفقة تعاقده مع الصبي المعجزة أو فتى المستقبل، الظهير الأيسر رافائيل أوبرادور، البالغ من العمر 16 عامًا.

ريال مدريد يلحق ببرشلونة هزيمة خارج المستطيل الأخضر بخطف رافائيل أوبرادور.. وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الاثنين، أن رافائيل أوبرادور الذي تعاقد معه ريال مدريد من نادي ريال مايوركا الإسباني هو من الموهوبين في اللاعبين الصاعدين، ويتوقع المراقبون له مستقبلا باهرا في كرة القدم.


وذكر موقع "ديفنسا سنترال" أن الظهير الأيسر لفريق ريال مايوركا، رافائيل أوبرادور صاحب الـ16 عامًا، جذب انتباه مسئولي ريال مدريد، ونظرائهم في المنافس التقليدي برشلونة.

وأكد الموقع أن التعاقد مع اللاعب شهد صعوبة في المفاوضات، حيث واجهت إدارة ريال مدريد صعوبة في الحصول على خدمات فتى المستقبل؛ لارتباطه بعقد مع ريال مايوركا حتى صيف 2024، وهو ما اضطر مسئولي ريال مدريد إلى دفع الشرط الجزائي.

 

كان ريال مدريد قد تابع اللاعب منذ سنوات، ووضعه على راداه، لكن صراع برشلونة على شراء رافائيل أوبرادور، جعل إدارة النادي الملكي تسارع في إنهاء إجراءات التعاقد معه.

 

مع احتدام الصراع على الصبي المعجزة بين ريال مدريد وبرشلونة، حسمت رغبة اللاعب الأمر، والذي أكد عشقه لنادي ريال مدريد .

تأتي هذه الصفقة في ظل قرب انتهاء الانتقالات الصيفية، وترتيب كل مدير فني أوراقه واستقراره على اللاعبين الذين سيخوض بهم المنافسات.

 

اقرأ المزيد:

بالفيديو شاهد ملخص مباراة ليفانتي ضد الريال في الدوري الإسباني


بالفيديو شاهد أهداف مباراة ليفانتي ضد الريال


مدرب الأهلي الجديد.. موسيماني أول إفريقي مدير فني للقلعة الحمراء


                                           
ads
ads
ads