رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مستقبل وطن ينظم ماراثون للدراجات الهوائية ويكرم أبطال أكتوبر ببورسعيد

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 09:20 م
الحياة اليوم
جمال نوفل
طباعة
 ينظم حزب مستقبل وطن - أمانة بورسعيد، في الرابعة عصر غد الجمعة، ماراثون للدراجات الهوائية في إطار الاحتفالات بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر، بمشاركة النائب عادل اللمعي، عضو مجلس الشيوخ وأمين الحزب، والدكتور عاطف علم الدين، عضو مجلس الشيوخ، والنائب محمود حسين، وحسن عمار، مرشحي القائمة الوطنية والمقعد الفردي بمجلس النواب 2020، وكافة قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة. 

كما سيقوم حزب مستقبل وطن بتكريم عدد من أبطال أكتوبر أبناء محافظة بورسعيد، في التاسعة من مساء الغد، بالمقر الرئيسي للحزب بنطاق حي الشرق، وذلك في إطار توجيهات المهندس أشرف رشاد، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، وتحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب. 

ومن جانبه أكد "اللمعي" أن ماراثون الدراجات الهوائية الذي يتم تنظيمه غداً، يبدأ من حجر ديلسيبس بمشاركة المئات، ويأتي استكمالاً لاحتفالات نصر أكتوبر 1973، وهو رسالة قوية من شباب مصر كتهنئة منهم لأبطال أكتوبر وذويهم، من نابع شعورهم بالفخر والعزة والكرامة لهذا الانتصار العظيم، وتأييداً للقيادة السياسية بكافة اجرءاتها وقراراتها التي تتخذها لصالح الوطن. 

وأوضح "اللمعي"، أن الحزب سينظم أيضاً فعالية لتكريم أبطال أكتوبر من أبناء محافظة بورسعيد، لتضحياتهم التي بذلوها للدفاع عن أرض وطننا الحبيب مصر.
                                           
ads
ads
ads