رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وزير الشباب يطلق المهرجان الرياضي للدرجات احتفالا بذكرى نصر أكتوبر

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 11:25 ص
الحياة اليوم
فاطمه صلاح
طباعة

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة،  عبر الفيديو كونفرانس المهرجان الرياضي القومي للدرجات الرياضي القومي للدراجات بمشاركة ٢٠ ألف شاب من  كافة محافظات الجمهورية، احتفالا بالذكرى ٤٧ لانتصارات حرب أكتوبر المجيد . وجاء ذلك تحت شعار " شباب مصر يهنئ مصر في يوم النصر "

 

أعلن الدكتور أشرف صبحي تخصيص وزارة الشباب والرياضة  جوائز رمزية تصل إلى ٥٠٠ جنيه لأول ٢٥ متسابقا على كل محافظة، بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز التقديرية، تشجيعا لكل المشاركين.

 

ويأتي ماراثون الدراجات الهوائية الذي تنظمه الوزارة ضمن عدد من الفاعليات المستمرة على مدار الشهر والتي تنظمها الوزارة احتفالاً بالذكرى ٤٧ لنصر أكتوبر.

 

وأعرب صبحي، عن سعادته بمشاركة شباب مصر في كل محافظات الجمهورية، احتفالا بنصر أكتوبر المجيد، لافتا إلى أن هذه المشاركة تعبر عن قيمة الولاء والانتماء لهؤلاء تجاه وطننا الحبيب مصر، وموجها التهنئة للقوات المسلحة والقيادة السياسية والشعب المصري، بهذه الذكرى التي ستظل محفوره في وجدان كل مواطن مصري.

 

واختتم وزير الشباب والرياضة، بأن ملحمة أكتوبر ستبقى شعلة مضيئة شاهدة على عظمة مصر وقواتها المسلحة التي تقدم كل غالٍ ونفيس من أجل رفعة وطننا العزيز.

 

يذكر أن الإدارة المركزية لتنمية الرياضية نفذت هذا المهرجان بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة في محافظات الجمهورية.

                                           
ads
ads
ads