رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وكيل أعمال محمد ابراهيم: موسيماني سبب تراجع الأهلي عن إتمام صفقته

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 11:56 ص
محمد ابراهيم
محمد ابراهيم
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

أعلن تامر النحاس  وكيل صانع ألعاب نادي مصر للمقاصة محمد ابراهيم أن النادي الأهلي أبلغه بتراجعه عن إتمام صفقة شراء اللاعب. وأكد النحاس أن الأهلي كان يرغب في التعاقد مع محمد إبراهيم، وأنه كانت هناك رغبة سابقة من الأهلي لضم محمد إبراهيم، إلى جانب رغبة اللاعب في التواجد في الأهلي أيضا".

وأضاف في تصريحاته على قناة "صدى البلد" أن محمد ابراهيم تلقى عرضا في ذات الوقت من نادي بيراميدز، والأهلي كان أكثر حرصا على إنهاء الأمر مع نادي مصر للمقاصة ، وقدم بالفعل عرضا لذلك.

وأوضح وكيل محمد ابراهيم أن نادي مصر للمقاصة طلب مبلغا ماليا كبيرا؛ ولذلك لم تتم الصفقة وقتها، وذلك قبل رحيل المدير الفني للأهلي فايلر، والذي كان يريد محمد ابراهيم بشدة، ولكن المدير الفني الجديد موسيماني له رؤية مختلفة، كما أنه يعتمد على الناشئين.

وعقب النحاس أن الأهلي أبلغ محمد ابراهيم بتراجعه عن الصفقة؛ بسبب تغيير المدرب واختتم بأن الأمر كان وديا بين محمد ابراهيم والأهلي، وانتهى الأمر".

ووفقا لموقع يلا كورة فإن مصدرا أكد أن مسؤولي الأهلي تراجعوا عن ضم اللاعب لأسباب فنية، وأن إدارة الأهلي أبلغت مصر للمقاصة بتراجعها عن ضم محمد ابراهيم في الانتقالات المقبلة.

                                           
ads
ads
ads