رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بالفيديو.. ميرنا الهلباوي تريند جوجل هذه المرة دون تحريض للجمهور

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 05:01 م
الحياة اليوم
فاطمه صلاح
طباعة

عادت الكاتبة ميرنا الهلباوي تتصدر تريند جوجل بعد إعلان  ارتباطها بـفنان ستار أكاديمي محمد عطية. تصدر  الهلباوي مؤشرات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الخبر السعيد، لكن في المرة الأولى كان تصدرها تريند جوجل ناتجا عن استفزازها للمصريين.

كانت ميرنا الهلباوي في المرة  السابقة نشرت فيديو لها على إنستجرام، تحث فيه الناس على عدم  الالتزام بالحجر المنزلي؛ وهو ما جعلها تتعرض لحملة هجوم شديدة من متابعيها؛ بسبب تحريضها على عدم اتخاذ الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا؛ مما يعرض الناس لخطر شديد.

وفي الفيديو الذي سجلته في الإسكندرية من باب الدعاية الكافيه التي تملكه قالت ميرنا الهلباوي "رجليا نملت من القاعدة.. نزلت أتمشى وأشرب قهوة"، وظلت تردد اسم الكافيه، كنوع من الدعاية له في حالة الطوارئ الصعبة  التي تمر بها مصر، ولم تكتفِ بهذا، بل أكملت الفيديو مع مجموعة من الشباب الجالسين على أحد شواطئ الإسكندرية في انتهاك صريح لكل دعوات تقليل التجمعات.

أثار الفيديو جمهور  المتابعين، الذين انهالوا هجوما عليها، نظرا لعدم تحملها المسؤولية، فبدلا من حث متابعيها على الالتزام بإرشادات وزارة الصحة بتقليل التجمعات والبقاء في المنزل، قامت بدعاية مضادة، وعلى أثره قررت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية إغلاق وتشميع الكافيه الخاص بميرنا الهلباوي بمنطقة الشاطبي بالإسكندرية الذي نشرت الفيديو دعاية له.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


اقرأ للمزيد:
                                           
ads
ads
ads