رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو.. لعنة الفراعنة تحل على الوداد.. ماذا قالت الصحف المغربية عن فوز الأهلي؟

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 10:49 ص
الأهلي والوداد
الأهلي والوداد
طباعة

حقق فوز الأهلي على الوداد المغربي في عقر داره بملعب "محمد الخامس" بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ردود فعل كبيرة في الصحف المغربية، حيث يكفي الأهلي التعادل السلبي على أقل تقدير في مباراة الإياب المقررة  الجمعة القادمة، بينما تضاءلت فرصة الوداد، وأصبح عليه الفوز بفارق ثلاثة أهداف.

"ميدان الرياضة" يستعرض ما كتبته الصحف المغربية بعد فوز الأهلي على الوداد:


"لعنة الفراعنة تصيب الوداد أمام الأهلي"

كتبت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن الوداد البيضاوي سقط أمام الأهلي في لقاء لم يحقق الفريق المغربي فيه المستوى المطلوب، مرجعة ذلك إلى التفوق الفني والمعنوي والتكتيكي لصالح الأهلي.

وتناولت صحيفة "المنتخب" هدف الأهلي الأول، الذي كان "ضربة مبكرة ومؤلمة" في الدقيقة الثالثة نتيجة خطأ قاتل من يحيى جبران، الذي ارتبك بشكل غريب، فاستغل ارتباكه محمد مجدي "أفشة"، وسجل الهدف الأول لصالح الأهلي، الذي حسم المباراة مبكرا.

وعلقت الصحيفة بأن لعنة الفراعنة ممثلة في الأهلي تواصلت ضد الوداد طوال مباراة، حتى سجل علي معلول الهدف الثاني، الذي عزز فوز بطل مصر وينهي المباراة بالفوز بهدفين دون رد.

 

"الوداد يسقط بثنائية"

سلطت صحيفة "هسبورت" الضوء على هزيمة الوداد بثنائية نظيفة على ملعبه وبين جمهوره أمام الأهلي.

وقالت الصحيفة إن الفريق المصري باغت الوداد في وقت مبكر، بعدما نجح "أفشة" في هز شباك الوداد في الدقيقة الثالثة.

وتابعت الصحيفة، أنه بالرغم من محاولات العميد والقائد إبراهيم النقاش، إلا أن الأهلي واصل تفوقه وسيطرته على المباراة، وهجومه الدائم للضغط على الوداد لإحراز المزيد من الأهداف، وهو ما تم بالفعل بهدف علي معلول الذي سجله من ضربة جزاء في الدقيقة 62.

 

 "الوداد يتعثر ويعقد من موقفه الإفريقي"

قالت صحيفة "البطولة" المغربية، إن الوداد تعثر على ملعبه بالسقوط على يد الأهلي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت أن بداية الوداد كانت مخيبة بعد الهدف الذي سجله الأهلي مبكرًا عن طريق محمد مجدي "أفشة" الذي استغل خطأ "لا يغتفر" من يحيى جبران.

وأضافت الصحيفة أنه رغم محاولات الوداد لإدراك التعادل، إلا أن الكتيبة المصرية واصلت تفوقها بهدف في الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 62 عن طريق علي معلول من ضربة جزاء.

وأشارت إلى أنه أصبح موقف الوداد في لقاء الإياب معقدا؛ حيث يحتاج للفوز بفارق ثلاثة أهداف.

 

 "في انتظار الإياب.. الأهلي يحسم لقاء الذهاب"

موقع إذاعة "راديو مارس" الإلكتروني أكد أنه لا تزال أمام الوداد فرصة في مباراة الإياب، والتي ستقام الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة.

ولفت الموقع إلى أن بديع أووك لاعب فريق الوداد البيضاوي أهدر فرصة إهدار التعادل من ضربة جزاء لصالح فريقه بعدما كانت النتيجة تشير إلى تفوق الأهلي بهدف دون رد جاء عن طريق محمد مجدي "أفشة" مستغلًا خطأ فادح من دفاع الوداد، قبل أن يضيف علي معلول الهدف الثاني من ضربة جزاء.


"الأهلي يقترب من نهائي إفريقيا"

أكدت صحيفة "LE 360" المغربية، أن الأهلي اقترب من نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه الثمين الذي حققه على حساب مستضيفه الوداد بهدفين دون رد.

وقالت الصحيفة عن لاعبي الأهلي إنهم تعاملوا بـذكاء أمام الوداد، وهو ما أدى إلى الفوز بهدفين دون رد، ليكون أمام الوداد فرصة أخيرة ممثلة في لقاء الإياب، والذي سيقام مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة.


لمشاهدة فيديو ملخص مباراة الأهلي والوداد اضغط هنا


                                           
ads
ads
ads