رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو| هل ستكون عودة دوري أبطال أوروبا عودة لـ مولر إلى منتخب ألمانيا؟

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 06:07 م
توماس مولر
توماس مولر
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

هل ستكون عودة دوري أبطال أوروبا عودة لـ مولر إلى منتخب ألمانيا؟ سؤال يطرح نفسه بقوة، بعد تألق المهاجم الألماني توماس مولر في دوري أبطال أوروبا مع فريقه بايرن ميونخ، والذي من المؤكد سيعيد لفت الأنظار إليه للانضمام إلى المنتخب الألماني، وأمام مولر فرصة ذهبية لإثبات أحقيته لهذا، حيث يبدأ فريقه بايرن ميونيخ مشوار دفاعه عن لقب دوري أبطال أوروبا الذي توج به، غدا الأربعاء أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في ظل أجواء مغلقة نتيجة تفشي فيروس كورونا.

نجح مولر في الموسم الماضي في تمرير 21 كرة حاسمة وخطيرة كـ أسيستنت في الدوري الألماني، كما سجل 5 أهداف رائعة، ومرر 4 كرات حاسمة أيضا بالموسم الجديد.

توماس مولر، صاحب الـ 31 عامًا، سجل مع بايرن ميونخ هدفين في أرمينيا بيليفيلد، والتي انتهت بنتيجة 4-1 يوم السبت الماضي في دوري أبطال أوروبا.

كان  المدرب خواكيم لوف قد استبعد مولر بعد سقوط المنتخب الألماني في كأس العالم 2018 وأيضا خروج المنتخب من النسخة الأولى في دوري الأمم الأوروبية، كما تم استبعاد اللاعبين المخضرمين بطلي العالم 2014 ماتس هوميلز وجيروم بواتينج.

وقال شفايني أمس الاثنين: لو كنت مدربا للمنتخب، يجب أن يكون مولر وبواتينج في المنتخب الوطني"، وذلك حسبما ذكرت مجلة كيكر.

وكان شفاينشتايجر ساهم مع مولر في فوز ألمانيا بكأس العالم 2014 والتي كانت مقامة في البرازيل.

وصرح مولر لقناة «زد دي أف» السبت الماضي بقوله: الجميع يلاحظ أني بفورمة جيدة. فلننتظر ماذا سيحدث.

وعزز تتويج بايرن ميونخ ببطولة دوري أبطال أوروبا نجاح مولر ، والذي صار أكثر اللاعبين الألمان نجاحا في إحراز الألقاب، متخطيا شفاينشتايجر، الذي حقق 26 لقبًا، بعد تتويج بايرن ميونخ بلقب الكأس السوبر الألمانية مع مولر.

وقال نجم نجوم الفريق البافاري القيصر فرانتس بكنباور عن مولر عندما كان شابا في مونديال 2010، إنه قائد أصيل، ومن الواضح أن شخصيته سوف تكون مفيدة للفريق الوطني.

لمشاهدة أهدف مولر مع بايرن ميونخ اضغط هنا

                                           
ads
ads
ads