رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مهرجان الجونة 2020 وإطلالات النجوم.. رانيا يوسف الجرأة وهدى الإتربي الأناقة ومها الصغير الفخامة

السبت 24/أكتوبر/2020 - 06:59 م
أحمد السقا وزوجته
أحمد السقا وزوجته مها الصغير
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

كعادة المهرجانات لا تخلو من التقاليع، خاصة الممثلات اللاتي يحرصن على لفت الانتباه إليهن بشتى الطري، ومن أهمها الملابس المثيرة للجدل.

وهو ما شهدته مع الدورة الرابعة من عمر مهرجان الجونة السينمائى 2020. فبمجرد انطلاقها، ظهرت بعض الفنانات بفساتين وإكسسوارات غريبة، من أجل إحداث حالة جدلية بين جمهور الفن والسينما ومواقع التواصل الاجتماعى؛ ركضا وراء التريندات، وانهالت صور الفنانات التي التقطتها عدسات المصورين في حفل الافتتاح، الذى أقيم مساء أمس الجمعة.

 

أبرز  تقاليع مهرجان الجونة 2020

ظهرت النجمة رانيا يوسف بفستان أثار الجدل بسبب تصميمه الجريء، حيث إنه مكشوف من عند الصدر وبه فتحة كبيرة من عند الساق.

وظهرت الإعلامية بوسى شلبى بفستان نبيتى اللون وحقيبة على شكل نجمة البحر؛ من أجل لفت انتباه الحضور، وكانت للنجمة شيرين رضا إطلالة أيضا لافتة بفستان أسود لامع ذي جناحين من الريش.

كما ظهرت بشرى بإطلالة مثيرة للجدل، حيث ارتدت فستان بيبي بلو عبارة عن قطعتين، الأولى فستان عادي، ويعلوه كاب طويل وواسع بأكمامه منفوخة.

ونجحت الإعلامية مها الصغير، زوجة النجم أحمد السقا، في إحداث جدل كبير على السوشيال ميديا بارتدائها بليزر أسود على فستان وردى في إطلالة غريبة، وعرفنا بعد ذلك أن الفستان من تصميم البريطانى كريستوفر، صاحب العلامة التجارية الشهيرة التى تحمل اسمه، وظهرت الفنانة الشابة زينب غريب، التي مثلت في مسلسل "بـ100 وش" بإطلالة فستان فوشيا داكن اللون.

ونالت الفنانة هدى الإتربي إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ارتدت فستاناً طويلا باللون الأسود، ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات ناعمة جعلتها تبدو في غاية الأناقة.

وظهرت الفنانة زينب غريب بفستان موف منفوش عبارة عن قطعتين توب من أعلى ومن أسفل يشبه الحيبة المنفوشة، وأثار الجدل بسبب القماشة المصنوع منها حيث شبهها النشطاء بأنها ورق هدية.

وظهرت الفنانة ريم مصطفى بفستان طويل أوف وايت، أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بساطة ونعومة اللوك.

وانطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة أمس الجمعة، وتستمر إلى ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠ ، وسط ظروف استثنائية، بسبب فيروس كورونا. وكان حفل افتتاح المهرجان عالميا  ومذهلا، وشهد حضور أعداد كبيرة من صناع الفن بمصر والعالم، من نجوم ومخرجين وموزعين ومنتجين سينمائيين.

ومنح مهرجان الجونة 2020 جائزة الإنجاز الإبداعى للفنان جيرارد ديبارديو، وتم منح جائزة عمر الشريف للفنان العالمى المغربى الأصل سعيد تغماوى، وقدمها له النجم خالد النبوي.

كما وجه مهرجان الجونة السينمائى التحية لأرواح الراحلين محمود ياسين وحسن حسنى ورجاء الجداوى وجورج سيدهم ونادية لطفى، وغيرهم ممن رحلوا بعد انطلاق الدورة الماضية.

                                           
ads
ads
ads