رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

فيديو محاكمة قتلة فتاة المعادي.. ماذا قال الشاهد الوحيد على الجريمة البشعة؟

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 03:03 م
المتهمان بقتل فتاة
المتهمان بقتل فتاة المعادي
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

تجري الآن محاكمة قتلة فتاة المعادي مريم محمد، وحضر والده، الذي بدا في حالة بالغة الصعوبة، وقال إنه رغم صعوبة الموقف التي لا يمكن تحملها، إلا أنه أتى ليرى المجرمين وهم في قفص الاتهام.

وحكى الشاهد الوحيد على الجريمة، أحمد حمدى مدير مجمع استهلاكى بمحيط مكان واقعة سحل وقتل فتاة بهدف سرقتها فى شارع 87 تقاطع شارع 9 بثكنات المعادي، تفاصيل مقتل فتاة المعادي، بأن المجمع الذي يتولى إدارته يقع أمام شارع الحدائق المتقاطع مع شارع 87 تقاطع شارع 9 ثكنات المعادي، وأن المجنى عليها كانت تسير فى شارع الحدائق فى طريقها لشارع 87، وظهرت حافلة صغيرة "مايكروباص" يستقلها 3 متهمين، ولاحظ أن سائق الميكروباص يقترب بجوار الفتاة التى كانت تحمل حقيبة يد، وخطف المتهم الثالث - يجلس خلف السائق - الحقيبة منها.

وتابع حمدي أن فتاة المعادي تمسكت بشنطتها لمنعه من سرقتها، لكن المتهم لم يستجب لمحاولتها وتمسك بالحقيبة، الأمر الذى أسفر عنه سحل الفتاة المجنى عليها 11 مترا من شارع الحدائق حتى شارع 87 وسقطت أمام الكشك الكائن أمامي.

وكشف أن فتاة المعادي أثناء تمسكها بالحقيبة وسحلها، اصطدم رأسها بسيارة هيونداى حمراء كانت متوقفة بجانب طريق شارع الحدائق، وتسبب الاصطدام فى نزيف حاد من أذن المجنى عليها أدى إلى وفاتها فى الحال.

وحكى شاهد آخر على واقعة ما بعد قتل فتاة المعادي، وهو عمر محمد موظف بإحدى الشركات بمنطقة المعادي، أنه سمع صوت صراخ فتاة تستنجد بالمارة، مشيرا إلى أنه شهد ميكروباص أبيض اللون به 3 شباب أحدهم يمسك شنطة الفتاة وهى متشبثة بها، وفور وصوله تمكنوا من الهرب وسرقة الشنطة.

وتابع محمد أنه عندما اقترب من الفتاة وجدها تنزف بغزارة من منطقة الرقبة ووجهها به جروح طفيفة، وماتت في الحال.

وكانت فيديوهات قد ساعدت الأمن على معرفة الجناة والقبض عليهم..

لمشاهدة الفيديو الأول اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو الثاني اضغط هنا

                                           
ads