رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads
ads

فيديو غريمة رانيا يوسف.. داليا البحيري بفستان مثير في سادس أيام مهرجان الجونة

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 07:24 م
داليا البحيري بفستان
داليا البحيري بفستان مثير في مهرجان الجونة
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

ظهرت الفنانة داليا البحيرى في إطلالة مثيرة جدا فى سادس أيام مهرجان الجونة 2020، ونجحت بفستانها في أن تجذب الأنظار إليها، وبهذا يكون مهرجان الجونة تحول من مهرجان سينمائي إلى مهرجان أزياء مثيرة ومغرية، وبناء عليه أجري معها لقاء، وبعدها ستتهافت المواقع الإخبارية على نشر هذا الخبر البالغ الأهمية.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد حاز السبق في الإثارة بفساتينها المثيرة والمغرية، وتصدرت بها تريند جوجل منذ صباح اليوم الأربعاء، وتسعى نجمات مهرجان الجونة لسحب التريند منها، أو على الأقل جذب الكاميرات نحوهن، وهو ما حققته داليا البحيري بإطلالتها الأخيرة.


فيديو وصور.. ملابس إغراء رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل من أوسع أبوابه


يذكر أن مهرجان الجونة السينمائى  "كان" يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها. ويسعى لخلق تواصل أفضل بين الثقافات، من خلال فن السينما. كما يعمل على وصل صناع الأفلام من المنطقة، بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. وإضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما فى العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به؛ منصة الجونة السينمائية.

وتقام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائى فى الفترة ما بين 23 وحتى 31 أكتوبر/تشرين الأول 2020، فى مدينة الجونة الرائعة، الواقعة على شاطئ البحر الأحمر.

 

لمشاهدة فيديو داليا البحيري بفستانها المثير جدا اضغط هنا

                                           
ads