رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ شمال سيناء يتابع انتظام الدراسة بعدد من المدارس

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 11:53 ص
الحياة اليوم
محمد رفعت
طباعة

تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، يرافقه حمزة رضوان وكيل مديرية التربية والتعليم  انتظام الدراسة فى عدد من مدارس إدارة العريش التعليمية.

وقام المحافظ بزيارة مدرسة الشهيد محمد الكاشف الثانوية بنين ومدرسة العريش الثانوية الفندقية ومدرسة آل الشوربجى الثانوية الزخرفية بالعريش، حيث تفقد الأقسام المختلفة بالمدارس، بجانب متابعة العملية التعليمية وانتظام الدراسة.

وأكد المحافظ على انتظام العملية التعليمية فى مختلف المراحل التعليمية وفقا للآلية التى وضعتها وزارة التربية والتعليم..مشددًا على الحرص على طابور الصباح وتحية العلم ، بجانب مراعاة التباعد الاجتماعى واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على لمواجهة  فيروس كورونا.

بدوره أكد حمزة رضوان، وكيل مديرية التربية والتعليم على أن إجمالى عدد طلاب المراحل التعليمية المختلفة على مستوى محافظة شمال سيناء يبلغ ١١٤ ألفا و٦٧٥ طالبا وطالبة ، من بينهم ١٠٤ آلاف و٥٩٨ طالبا وطالبة بالتعليم العام و١٠ آلاف و٧٧ طالبا وطالبة بالتعليم الفنى ، موزعين على ٦٢٤مدرسة على مستوى المحافظة فى مختلف المراحل التعليمية .

رافق المحافظ خلال جولته على المدارس كل من منى أبو المعاطي، مدير عام إدارة العريش التعليمية وممدوح الشربينى مدير عام التعليم الفنى بالمديرية وعدد من القيادات التعليمية.

                                           
ads
ads
ads