رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

صاحب فضية الشيش بلندن.. علاء أبو القاسم: إعارتي للشارقة خطوة لتكرار الإنجاز بطوكيو

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 04:41 م
علاء أبو القاسم بطل
علاء أبو القاسم بطل العالم في الشيش
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

أكد علاء أبو القاسم بطل مصر في سلاح الشيش ولاعب نادي الشمس، أن انتقاله لنادى الشارقة الإماراتي على سبيل الإعارة حتى أولمبياد طوكيو خطوة طيبة، لافتا إلى أن الاحتكاك بمدارس مختلفة سيكون له مردود طيب على مستواه.

وأضاف بطل مصر فى سلاح الشيش أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يتابع كافة أبطال مصر، ويعمل دائما على التواصل معهم بشكل كبير، ويسعى لإزالة أي معوقات قد تقف أمامهم، مؤكدا الدور الكبير لعبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح، الذي شهدت اللعبة في عهده طفرة كبيرة، واعدا بقوله "بإذن الله سأكون عند حسن ظن الجميع، وأكرر في طوكيو ما حققته في لندن".

وأكد أبو القاسم أن الروابط الرياضية والبنك الأهلي الراعي الرسمي وفرا له كافة الإمكانيات من أجل التدريب خلال الفترة الماضية خاصة في فترة توقف النشاط الرياضي.

وأشار أبو القاسم إلى أن المفاوضات مع نادي الشارقة كانت طيبة، بعد أن قدم له عرضا وافق عليه، واشترط عليه التفاوض مع د. أسامة أبو زيد رئيس نادى الشمس؛ من أجل إنهاء كافة إجراءات التعاقد؛ لوجود عقد بينه وبين النادي.

وأضاف صاحب فضية أولمبياد لندن ٢٠١٢ أنه لا يزال على قوة نادي الشمس، وسيعود إليه عقب انتهاء الإعارةن وسيكون متواجدا في معسكرات المنتخب.

                                           
ads
ads
ads