رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

حادث مروع.. تفحم سائق وتباع بعد سقوط سيارة بنزين من أعلى كوبري بأسيوط

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 06:17 م
تفحم سائق وتباع
تفحم سائق وتباع
محمود جمال
طباعة

شهد محافظة أسيوط منذ قليل حادثا مروعا على كوبرى الأمل الجديد الواصل بين الهضبة الغربية الجديد ومدينة أسيوط، أسفر عن مصرع شخصين وتفحمهما إثر اندلاع النيران فى سيارة نقل ومقطورة محملة بكمية ضخمة من البنزين ٨٠ .

وقع الحادث  فى منحى الكوبرى مما أدى إلى احتكاك المقطورة بجسم الكوبرى وسقوط المقطورة من أعلى الكوبرى؛ مما أدى إلى اشتعال النيران فى المقطورة أسفل الكوبرى وامتدادها ألسنة اللهب إلى السيارة أعلى الكوبرى.

تلقى اللواء عصام سعد محافظ بلاغاً من اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط بنشوب حريق أعلى كوبرى الهضبة الغربية فى سيارة رقم" ١٦٢٣ ى ع ل" التابعة لشركة السهام البترولية محملة بأطنان من البنزين ٨٠ اثر سقوط المقطورة التابعة لها "٢٩١٧ ى م ج" من أعلى الكوبرى ونشوب النيران فيها، ونتج عنها مصرع أحمد فرغلى محمد جابر ٤٣ سنة، وحسن محمد (التباع ).

انتقل على الفور  محافظ أسيوط ومدير الأمن  ورئيس مدينة أسيوط ونوابه على قوة مكونة من عشر سيارت إطفاء وثلاث سيارات إسعاف والقيادات التنفيذية وسيارات الدفاع المدنى والإسعاف، وتمت السيطرة على الحريق.

وتوصلت تحريات اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط إلى أن السيارة كانت محملة بأطنان بنزين ٨٠ من مخزن الحمراء بمدينة أسيوط لتوزيعها خارج المحافظة، وأن السائق استقل كوبرى طريق الأمل غير المناسب للمقطورات، حيث يوجد به منحنى كبير، الأمر الذى أدى إلى انقلاب المقطورة وسقوطها أسفل الكوبري.

                                           
ads
ads
ads