رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ البحيرة ومدير الأمن يتقدمان الجنازة العسكرية للشهيد مجدى حرحش ابن صفط العنب

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 12:37 م
الحياة اليوم
البحيرة - عصام النجار
طباعة

وسط هتافات الآلاف من أهالي قرية صفط العنب بمركز ومدينة كوم حمادة المنددين بالإرهاب "لا إله إلا الله، الشهيد حبيب الله" ، تقدم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة واللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ، الجنازة العسكرية والشعبية وتشييع جثمان شهيد الغدر أمين الشرطة  مجدى سمير حرحش- ابن قرية صفط العنب لمثواه الأخير والذي استشهد في سيناء أثر إصابته برصاص قناصة الإرهاب الغاشم.

حيث احتشد الآلاف من أهالي القرية ولفيف من ضباط وصف وجنود الشرطة والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة لتشييع جثمان الشهيد ملفوفاً بالعلم المصري لمثواه الأخير بمدافن القرية.

وقام المحافظ واللواء مدير الأمن والحضور بأداء صلاة الجنازة على الشهيد أمام مسجد القرية، ثم انطلقت مراسم الجنازة من قريته حتى مثواه الأخير، ملفوفاً بعلم مصر ليلحق بالعديد من شهداء الوطن الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن واستقرار الوطن والذود عن ترابه، واختلطت دماؤهم الذكية والطاهرة بدم شهدائنا على مر العصور على أرض الفيروز سيناء الغالية .

ثم قام المحافظ بتقديم واجب العزاء لأهالي الشهيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان .

مؤكداً أنه سيظل فى قلوبنا وقلب مصرنا الغالية التى لم ولن تنسى أبدا أبناءها ممن ضحوا بأرواحهم فداء لها ولترابها، مشيرا إلى أنه سيتم اطلاق اسمه على أحد معالم مسقط رأسه تخليدا لاسمه وذكراه.

 مضيفا أن مصر تدفع خيرة أبنائها من الشرطة والقوات المسلحه شهداء من أجل استقرار هذا الوطن وعدم النيل منه، فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة، وتحية لأبنائنا الصامدين على خط النار رافضين أن تخضع بلادنا أو تنكسر وأن تظل قوية صامدة إلى أبد الآبدين .

                                           
ads
ads
ads