رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رابط بوابة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لخدمات الاستيراد والتراخيص

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 08:29 م
الجهاز القومي لتنظيم
الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن إطلاق بوابته الرقمية  لتقديم جميع خدمات الاستيراد والتراخيص لجميع المتعاملين، سواء شركات أو أفراد بسهولة وأمان؛ مما يساعد في التيسير على المستوردين والانتهاء من الإجراءات والحصول على الخدمات بشكل أسرع من الطرق التقليدية، وذلك وفق بيان للجهاز صدر اليوم الخميس.


وأهاب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بجميع المستوردين المتعاملين مع الجهاز القومي سرعة الانتهاء من إجراءات التسجيل على "البوابة الرقمية لخدمات الاستيراد والتراخيص"، حيث إن عملية التسجيل متاحة الآن لمن لم يقوموا بالتسجيل، كما أنها بدون أية مصاريف، مشددة على أنه سيتم وقف التعامل المباشر مع المستوردين الذين يحضرون شخصيا اعتبارا من 31/ 12/ 2020.


وكتب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على موقعة الإلكتروني "دليل استخدام البوابة الرقمية لخدمات الاستيراد والتراخيص"، ويوضح الدليل كيفية إنشاء حساب، إذ يتم إنشاء حساب لمرة واحدة وبدون مصاريف، وكيفية الحصول على الخدمات من حيث وصف الخدمة والشروط والرسوم والإجراءات.


كان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بدأ في تقديم الخدمات إلكترونيا من خلال البوابة الرقمية للجهاز لجميع المستوردين ممن أتموا إجراءات التسجيل بنجاح على البوابة، بحيث لم يعودوا بحاجة إلى التوجه المباشر إلى فرع الجهاز.


يمكن الاطلاع على "دليل استخدام البوابة الرقمية لخدمات الاستيراد والتراخيص" على هذا الرابط:

 

https://tra.gov.eg/wp-content/uploads/2020/11/دليل-المستخدمين-الخاص-بالبوابة-الرقمية.pdf

 

وفى حالة وجود أي استفسارات يرجى الاتصال على الرقم 155


                                           
ads
ads
ads