رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

نتيجة القبول في كلية الشرطة.. طرق معرفتها ومزايا الناجحين بها

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 11:36 ص
نتيجة القبول بكلية
نتيجة القبول بكلية الشرطة
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

بعد قليل تعلن نتيجة القبول بكلية الشرطة 2020 فور اعتمادها من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. ولمعرفة نتيجة كلية الشرطة هناك ثلاث طرق لمعرفة نتيجة كلية الشرطة 2020، الأولى عبر رسائل نصية، والثانية مكالمات هاتفية، والثالثة موقع أكاديمية الشرطة إلى الطلاب المقبولين الالتحاق بكلية الشرطة 2020،.

وكشف مصدر أمنى مزايا المقبولين بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة، منها أن مدة الدراسة عام واحد، وأن الدارس يمنح خلال الدراسة مكافأة توازي المرتب المقرر للمؤهل الجامعي الحاصل عليه.


مزايا الحاصلي على البكالورويس والماجيتسير

وأكد المصدر أنه يتم منح الخريج شهادة الدبلوم في مواد الشرطة، ويتم تعيين ضابط برتبة ملازم أول للحاصلين على البكالوريوس، وبما لا يجاوز رتبة نقيب للحاصلين على الماجستير، وبما لا يجاوز رتبة رائد للحاصلين على درجة الدكتوراه، ويتمتع بكافة المزايا المقررة لضباط الوزارة وأهمها الرعاية الصحية والرياضية والاجتماعية ورعاية ثقافية، و"المصايف - الحج - العمرة - الرحلات - إلخ"، رعاية ثقافية "السماح بالدراسات العليا والبعثات".


مزايا خريجي الثانوية العامة والأزهرية

وبالنسبة للطلاب من خريجي الثانوية العامة والأزهرية أوضح المصدر أنهم يتمتعون بمزايا كثيرة، منها الترقية وفقا للخبرات والمهارات والكفاءة، والحصول على الدورات التدريبية والبعثات الخارجية، والرعاية الصحية والرياضية والاجتماعية ورعاية ثقافية، و"المصايف - الحج - العمرة - الرحلات - إلخ"، والسماح بالدراسات العليا والبعثات لرجل الشرطة وأسرته، سواء في مستشفيات أو أندية الشرطة وتقديم أوجه الرعاية الاجتماعية.

ومنذ أسابيع ماضية أجرت أكاديمية الشرطة الاختبارات مع المتقدمين للالتحاق، واستقرت على من انطبقت الشروط عليهم، وصولا إلى كشف الهيئة والمثول أمام لجنة الانتقاء لاختيار أفضل العناصر.

وينتظر الآن اعتماد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، نتيجة كلية الشرطة بعد انتهاء كافة المراجعات اللازمة.

وبعد اعتماد النتيجة، سيتم الاتصال بالمقبولين لتحديد موعد التوجه للكلية وإبلاغهم بالرقم السري.

طريقة الحصول على نتيجة القبول بكلية الشرطة

يتم الحصول على نتيجة القبول بكلية الشرطة فور إعلانها من خلال الدخول على الرابط الخاص بها على موقع أكاديمية الشرطة، ويتم كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب، وتسجيل رقم الملف الخاص بالمتقدم، ثم الضغط على هذا الرابط:

https://academy.moi.gov.eg/policeonlineservices/select_case.aspx

                                           
ads
ads
ads